اخبار المغرب

الأيام ٢٤

رياضة

غياب 3 لاعبين عن تدريبات المنتخب الإسباني قبل مباراة المغرب

غياب 3 لاعبين عن تدريبات المنتخب الإسباني قبل مباراة المغرب

klyoum.com

استأنف المنتخب الإسباني تدريباته لمبارة المنتخب المغربي في دور الـ16 من كأس العالم قطر، بغياب  3 لاعبين أساسيين عن تداريب.

و يتعلق الأمر بالظهير الأيمن سيزار أزبيليكويتا، الذي يعاني من اصابة في العضلة الخلفية، كما غاب داني أولمو الجناح الأيسر ، الذي قاع بالاسترجاع في الصالة الرياضية، و الحارس الثالث دايفيد رايا، الذي اكتفى بتمرين الدراجة الثابتة.

من جانبه، مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، كلّف مجموعة من المَهام إلى الأخصائي النفسي، خواكين فالديس، قائمة في مُجملها على ترميم نفسية اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية، قبل مواجهة المنتخب المغربي، في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

صحيفة "آس" الإسبانية، أشارت إلى أن فالديس سيكون أقرب إلى المجموعة في الأيام التي تسبق مقابلة المغرب، حيث سيُحلّل الأحداث الطارئة وسطها ويُتابع عن كثب المعيش اليومي داخل المنتخب، بغرض ابتكار حلول ومخارج تصب في اتجاه ترسيخ التفاؤل والثقة لدى اللاعبين.

يواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني، ثاني المجموعة الخامسة، يوم الثلاثاء المقبل انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي في مباراة هي الثانية بينهما في كأس العالم، بعدما تواجها في نسخة روسيا 2018 في دور المجموعات وآلت نتيجتها إلى التعادل (2-2).

*المصدر: الأيام ٢٤ | alayam24.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com