اخبار المغرب

أحداث الداخلة

سياسة

رسميا.. طاقم تحكيم فرنسي لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي الأبطال

رسميا.. طاقم تحكيم فرنسي لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي الأبطال

klyoum.com

رسميا.. طاقم تحكيم فرنسي لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي الأبطال

محمد جلال

نشر في:

الأربعاء 11 مايو 2022 – 5:13 م

| آخر تحديث:

الأربعاء 11 مايو 2022 – 5:14 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، تعيين الفرنسي كليمنت توربين، حكما لمباراة ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مع ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، على ملعب فرنسا.

ونشر يويفا بيانًا أكد من خلاله تعيين توربين لإدارة المباراة النهائية على أن يعاونه سيريل جرينجور ونيكولاس دانوس، فيما سيكون بينوا باستيان حكمًا رابعًا وجيروم بيرسار حكمًا لتقنية الفيديو.

وكان ليفربول قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فياريال في الدور النصف النهائي، وهو الدور الذي شهد تألق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي وخطف بطاقة التأهل على حسابه.

ولم يعن كليمنت توربين غريبا على الكرة المصرية فكان شاهدا على تألق الأهلي أمام الهلال السعودي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية الأخير الذي أقيم في الإمارات.

 

!function(f,b,e,v,n,t,s) {if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)}; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=2.0; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,script, https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js); fbq(init, 2392364917476331); fbq(track, PageView); (function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.6&appId=300970513306659"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, script, facebook-jssdk));

*المصدر: أحداث الداخلة | ahdatdakhla.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com