اخبار المغرب

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

غيثة العلاكي توجه رسالة لزوجها سعد لمجرد…فماذا جاء فيها؟

غيثة العلاكي توجه رسالة لزوجها سعد لمجرد…فماذا جاء فيها؟

klyoum.com

عرب ترند- وجّهت غيثة العلاكي، رسالة رومانسية ومؤثرة لزوجها لسعد لمجرد القابع في زنزانة انفرادية بسجن "لاسانتي" بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد أن حكم عليه بالسَّجن 6 سنوات في قضية اغتصاب.

وجاءت رسالة المغربية غيثة العلاكي إلى زوجها عبر "ستوري" نشرته على حسابها بموقع "إنستغرام"، حيث شاركت رسالتها على أنغام أغنية "لمن نشكي حالي" للنجم المغربي سعد لمجرد.

وقالت غيثة: "السبب الوحيد الذي جعلني اسمي نفسي قوية هو أنه عندي رجل مثلك يحبني ويعتني بي"، وتابعت في منشورها الذي جاء باللغة الإنجليزية: "كان هذا اختيار أن أقضي بقية حياتي معك أفضل خيار اتخذته على الإطلاق".

وأضافت: "أنت سعادتي الدائمة ومكاني السعيد دائماً إلى الأبد وكتفي الذي يمكنني أن أتكئ عليه وكل شيء". وأكملت زوجة لمجرد حديثها قائلة: "وبمناسبة يوم المرأة العالمي، أريد أن أقف لحظة لأشكر الرجل الذي جعلني أشعر بالحماية والاحترام.. شكراً لك على إعطائي الجنة على الأرض، وشكراً لك لأنك نعمة في حياتي، وحبك يجعل أيامي قتالاً من أجلك".

وكانت غيثة، أول الداعمين لسعد لمجرد في أزمته الأخيرة، حيث حرصت على التواجد بصحبته خلال جلسات محاكمته في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى "لورا"، والتي انتهت بسَحنه 6 سنوات.

وكانت أيضاً من أكثر الداعمين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، منذ سنوات جراء اتهامات الفتاة الفرنسية التي قالت إن لمجرد عنّفها واغتصبها، إلى أن حكم عليه الشهر الماضي بالسَّجن 6 سنوات، حيث استأنف فريق دفاعه الحكم وينتظر لمجرد أن تتم تبرئته، وفق ما أفاد به محاميه في وقت سابق.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com