اخبار المغرب

لو ٣٦٠ بالعربي

سياسة

تفاصيل توقيف خمسة أشخاص وحجز 3 آلاف "قرقوبية" بمكناس

تفاصيل توقيف خمسة أشخاص وحجز 3 آلاف "قرقوبية" بمكناس

klyoum.com

أخر اخبار المغرب:

بلاغ لوزارة الداخلية !!

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس، صباح اليوم السبت 14 ماي الجاري، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و35 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية من بينها 3000 قرص من "القرقوبي".

وذكر مصدر أمني أن توقيف المشتبه فيهم تم بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مضيفا أنه جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمدخل مدينة مكناس، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتهما على 3000 قرص طبي مخدر من نوع "ريفوتريل"، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وكشف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية أسفرت عن توقيف ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، تم العثور بحوزتهم على كمية من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني، علاوة على مبلغ مالي إضافي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

*المصدر: لو ٣٦٠ بالعربي | le360.ma
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com