اخبار المغرب

أحداث الداخلة

سياسة

تقرير: المفاوضات تتوقف بين باريس سان جيرمان وساديو ماني

تقرير: المفاوضات تتوقف بين باريس سان جيرمان وساديو ماني

klyoum.com

تقرير: المفاوضات تتوقف بين باريس سان جيرمان وساديو ماني

محمد عاطف

نشر في:

الثلاثاء 24 مايو 2022 – 1:01 م

| آخر تحديث:

الثلاثاء 24 مايو 2022 – 1:06 م

أفادت بعض التقارير الصحفية، أن المفاوضات توقفت بين نادي باريس سان جيرمان و المهاجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن التعاقد معه في الصيف القادم.

ووفقًا لـ شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن نادي باريس سان جيرمان أوقف مفاوضاته مع ساديو ماني في الأيام القليلة الماضية، بعد تجديد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأوضحت شبكة سكاي أن المفاوضات بين الجانبين توقفت بسبب رحيل البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لـ نادي باريس سان جيرمان في الساعات الماضية.

وأتمت الشبكة البريطانية أن ليوناردو كان المسؤول عن ملف المفاوضات بين باريس سان جيرمان والسنغالي ساديو ماني، مشيرة إلى توقف كل شيئ بعد رحيله في هذا الملف.

ويُذكر أن نادي باريس سان جيرمان أعلن تجديد عقد نجم الفريق كيليان مبابي حتى صيف 2025، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمدة طويلة بين الطرفين.

 

!function(f,b,e,v,n,t,s) {if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)}; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=2.0; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,script, https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js); fbq(init, 2392364917476331); fbq(track, PageView); (function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.6&appId=300970513306659"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, script, facebook-jssdk));

*المصدر: أحداث الداخلة | ahdatdakhla.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com