أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



3 أطفال أشقاء ماتوا غرقا خلال رحلة شراء ملابس المدرسة - xx
3 أطفال أشقاء ماتوا غرقا خلال رحلة شراء ملابس المدرسة

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار



















































المزيد من الأخبار





3 أطفال أشقاء ماتوا غرقًا خلال رحلة شراء ملابس المدرسة

لايف ستايل:  الأحد ١٨ تشرين الأول ٢٠٢٠ - ١٥:٣٥
3 أطفال أشقاء ماتوا غرقًا خلال رحلة شراء ملابس المدرسة
3 أطفال أشقاء ماتوا غرقًا خلال رحلة شراء ملابس المدرسة

كانت ضحكات الأشقاء الثلاثة تملأ سيارة الأسرة، خلال حديث أسري جمعهم، في حضور الأب «أيمن» والأم «نرمين»، وهم في الطريق أمس لشراء بعض الاحتياجات المدرسية، لكن الحديث الذي دار عن المدارس ومطالبة والأب والأم للأبناء بمواصلة التفوق انتهى بكارثة حلت بالأسرة كلها، بدأت بسقوط سيارتهم في ترعة بالقرب من كوبري أبو عرفية، بمحافظة الإسماعيلية.

رائحة الموت كانت تحيط بسيارة الأسرة منذ سقوطها في الترعة، مات الأطفال الثلاثة في الحال.. مات «عمار وسارة وسلمى» بالترتيب، حسب الأكبر إلى الأصغر، تتراوح أعمارهم ما بين 4 و12 سنة، بينما أصيب الأب والأم بإصابات بالغة، نُقلا على إثرها إلى المستشفى؛ لتلقي الإسعافات الأولية لعدة ساعات.

الحادث المأساوي كشف عن مشاهد مبكية، بعد إفاقة الزوجين على كابوس موت فلذات الأكباد الثلاث، وبحسب مصادر أمنية؛ كان الأب متماسكاً بعض الشيء، لكنه كان شارد الذهن، ربما كان يفكر في المشاهد القاسية التي مرّ بها لحظة سقوط سيارته في الترعة، ومعه أسرته كلها، ربما كان يلقي باللوم على نفسه؛ بسبب اختلال عجلة القيادة في يديه، بينما كان حال الأم يصعب وصفه من كثرة البكاء والانهيار، حتى قرب غياب نفسها من هول الصدمة التي حلّت بها وبأسرتها، صرخاتها كانت تخرج بصوت ممزوج بالحزن والحسرة، كانت تقول: «عايزة ولادي، فين عمار وسارة وسلمى، فين نور عنيا». لكن للأسف لم تجد إجابة من أقاربها المحيطين بها سوى مبادلتها الحزن والدمعات.

في مشاهد دامية، شيعت قرية سرابيوم في الإسماعيلية جثامين الأطفال الثلاثة، وسط حضور عدد كبير من أقارب وأسرتي الأطفال الثلاثة إلى مثواهم الأخير، تاركين خلفهم ذكريات موجعة للأب والأم اللذيْن كانا يستقلان السيارة بصحبة الأطفال، وماتوا غرقى أمام أعينهما.

انكشفت الواقعة، بتلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العميد محمود العزازي، مأمور مركز الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي يستقلها 5 أشخاص في ترعة السويس، بالقرب من كوبري أبوعرفية، دائرة مركز بالإسماعيلية. وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ودلت تحريات المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، أن عجلة القيادة اختلت في يد قائد السيارة والد الأطفال، مما أدى إلى سقوطها بالترعة.

الحادث أسفر عن مصرع 3 أطفال أشقاء، هم: «سارة أيمن سالم» 10 أعوام، و«عمار أيمن سالم» 12 عاماً، و«سلمى أيمن سالم» 4 أعوام، بينما تم إنقاذ الأم «نرمين محمد عبدالمنعم» 33 عاماً، والأب «أيمن سالم سيد» 40 عاماً، وهم مقيمون في قرية سرابيوم دائرة مركز فايد بالإسماعيلية.

قوات الإنقاذ النهري انتشلت جثامين الأشقاء الثلاثة والسيارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التي قررت التصريح بدفن الجثامين؛ لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

المصدر: مجلة سيدتي - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook

لايف ستايل على مدار الساعة

مجلة سيدتي

| sayidaty.net
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.