أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



كيف أعرف أن زوجي لا يحبني - xx
كيف أعرف أن زوجي لا يحبني

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار



















































المزيد من الأخبار





كيف أعرف أن زوجي لا يحبني

لايف ستايل:  السبت ١٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ - ١٢:٥٦
كيف أعرف أن زوجي لا يحبني
كيف أعرف أن زوجي لا يحبني

كيف أعرف أن زوجي لا يحبني سؤال يتكرر في نفس كثير من الزوجات بين الحين والآخر، سؤال يحمل في حروفه وكلماته ومعانيه معاناه تعيشها كل زوجة احتارت في علاقة زوجها بها ومعرفة ما إذا كان يحبها أم لا.

كيف أعرف أن زوجي لا يحبني

كيف أعرف أن زوجي لا يحبني، الحب بعد الزواج شيء آخر لابد وأن يكون أقوى وأعم وأشمل، فحب العشرة يختلف كثيرا عن الحب الرومانسي الحالم لأنه بات يقينا على أرض الواقع أكدته الأيام والمواقف.

وللإجابة على سؤال كيف أعرف أن زوجي لا يحبني، نقدم لك غاليتي الحائرة بعض الدلالات والإشارة التي إذا تواجدات ثلاثة أو أكثر منها فإن زوجك لا يحبك

زوجك لا يحبك إذا كان

لا يحرص على التواصل معك

والتواصل هنا لا يعني أن يكون زوجك بجانبك طوال الوقت، ولكن يعني أن يكون حريصا على تخصيص وقت لك خلال يومه وأجندة أعماله، ويعني أن يكون حريصا على التواصل معك رغم إنشغاله في العمل والتفكير فيما عليه من إلتزاماته لأنك وببساطة شديدة أحد أهم تلك الإلتزامات لأنها إلتزام مع الله عز وجل ويوجد ميثاقا غليظا بذلك .

لا يقدر وجودك في حياته

كيف أعرف أن زوجي لا يحبني يجيب عليه هذا الفعل فإذا كان زوجك غير مقدرا لك ولعشرتك وغير مقدرا لوجودك في حياته فهو قطعا لا يحبك لأن الزوج المحب لزوجته يقدر وجودها في حياته ويحمد الله كثيرا على ذلك.

يتركك وحيدة في عالمك

الحياة الزوجية مشاركة وجدانية وروحية وإجتماعية ، ولذلك وإذا كان زوجك يتركك وحيدة في عالم خاص بك تكافحين في حياتك الزوجية وحدك، وتظهرين في المناسبات الإجتماعية وحدك، وتجدين حلولا لما يواجهك من مشاكل وحدك، فاعلمي أن زوجك غاليتي لا يحبك فمن يحب زوجته يفرض وجوده في عالم أنثاه بقوة ويكون سعيد بإنخراطه فيه، ومن يحب لن يترك حبيته وحيدة بين كتلة ضخمة من الإلتزامات والمسؤوليات لأن من يحب يشعر أنثاه بأنها ملكة متوجة على عرش قلبه ولا يرضى بأن يكون غائبا عن مسؤوليات من الأولى أن يقوم هو بها كرجل.

يتعمد الإساءة إليك

زوجك لا يحبك غاليتي إذا كان يتعمد الإساءة إليك وإذا كان متعمدا لجرح كرامتك وإذا كان مكررا لإهانتك بشعور متبلد، هو لا يحبك عند تعمد كسرك وجرح كرامتك فالحب بريء من تلك الأفعال.

يحرمك الشعور بالراحة والأمان

زوجك لا يحبك إذا كان غير مقدرا للأمان ولإحتياجك له في حياتك كزوجة لك مشاعر وإحتياجات هامة، هو لا يحبك إذا كان يقوم بما يحول دون راحتك وإستقرارك العاطفي وهدوءك النفسي.

يخونك بدم بارد ولا يبالي

الزوج المحب لزوجته غاليتي لا يقوى على خيانتها ولا يترك فرصة لحدوث ذلك من البداية، وان حدث ووقع في بئر الخيانة سيروي لك كل شيء من تلقاء نفسه ولن يخدعك، وسيطلب منك الغفران لأنه علم بالخطأ الذي ارتكبه في حقك، وذلك يعني ندمه على ما كان منه، ويعني أنه مقدرا لوجودك في حياته ولا يريدأن يُخفي عنك شيئا أبدا.

إذا كان لا يخاف عليك

كيف أعرف أن زوجي لا يحبني سؤال تجيب عليه ردود أفعاله عند مرضك وحزنك وحدوث أي مكروه لك، فإذا تعامل ببرود ولم يخاف عليك ولم يصلك ذلك الشعور منه لك فهو غير محب لك ولا يأبه بوجودك في حياته.

اذا كان لا يشتاق إليك

الزوج المحب لزوجته دائم الإشتياق إليها ويحرص على اللحظات الحميمة الدافئة التي تجمعه بها، فإذا كان زوجك لا يشتاق إليك ولا يتقرب منك ويهرب من ممارسة الحب معك فهو لا يحبك.

وأخيرا، زوجك لا يحبك إذا كان متصيدا لأخطائك عنيفا في ردود أفعاله لا يعرف قلبه اللين معك والعطف عليك وإحتواءك، هو لا يحبك إذا اختُزلت علاقته بك في خدمته والعمل على راحته فقط دون مبادلتك ما تستحقينه.

المصدر: هيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook

لايف ستايل على مدار الساعة

هيا

| hiamag.com
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.