1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



نصائح تجعلك الموظف المثالي - xx
نصائح تجعلك الموظف المثالي

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار


















































المزيد من الأخبار





نصائح تجعلك الموظف المثالي

لايف ستايل:  الأحد ٢٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - ١٣:٣٣
نصائح تجعلك الموظف المثالي
نصائح تجعلك الموظف المثالي

لكي تنجح في حياتك المهنية، يجب أن تحاول أن تكون أفضل موظف ممكن. يميل الموظفون الجيدون إلى الحصول على ترقيات وزيادات وتعليقات إيجابية وامتيازات عمل إضافية أخر، والموظف الجيد هو الشخص الذي يمكن للإدارة أن تثق به للقيام بعمل جيد. إنهم يعملون من أجل تحقيق أهداف الشركة ويأتون للعمل مستعدين كل يوم. إلى جانب كونه عملاً شاقاً، يعرف الموظف الجيد أيضاً كيفية التعامل مع المشرفين والزملاء باحترام. إنها تساعد في تعزيز ثقافة الشركة الصحية وتشجع الآخرين على النجاح. بشكل عام، يتم تقدير الموظفين الجيدين بشكل كبير من قبل كل من أرباب العمل وأقرانهم.

سيدتي تقدم هذه الخطوات للمساعدة في تعزيز جهودك لتصبح موظفًا جيدًا وفقاً لـindeed.

خطوات لتصبح موظف جيد

1. الالتزام بإرشادات الشركة

عند بدء العمل لأول مرة، اقرأ دليل الموظف جيدًا. تقوم الشركات بإنشاء هذه الكتيبات للحفاظ على سلامة الموظفين وراحتهم في العمل. باتباع سياسات شركتك، فإنك تكون قدوة حسنة للموظفين الآخرين. هذا يعني التصرف باحتراف، والبقاء في مهمة، والصدق مع وقتك.

2. العمل على تحقيق أهداف الشركة

تعرف إلى ما تعمل شركتك من أجله وحاول إيجاد طرق لتحقيق هذه الأهداف. قد يعني كونك موظفًا جيدًا أنك تدون ملاحظات أثناء اجتماعات الشركة وتتعرف على أهداف كل قسم. من خلال الانتباه، يمكنك البدء في التفكير في طرق يمكنك من خلالها مساعدة مكان عملك على النجاح.

3. معاملة الجميع باحترام

اتبع دائمًا القاعدة الذهبية، وهي أن تعامل الآخرين بالطريقة التي تريد أن تعامل بها. عند التحدث مع زملاء العمل، ابذل جهدًا للتحدث بلطف مع الآخرين فقط. وبالمثل، أثناء الاجتماع، تأكد من منح الآخرين فرصة للتحدث. ممارسة الاستماع النشط طريقة لإظهار احترامك. بينما يشارك زملاء العمل أفكارهم وآراءهم، أظهر لهم أنك تستمع عن كثب لما يقولونه.

4. بذل قصارى جهدك

أثناء تواجدك على مدار الساعة، تأكد من العمل الجاد باستمرار. هذا يعني إيجاد طرق لتحديد أولويات عملك وبذل قصارى جهدك. بأخذ الوقت الكافي لإكمال المهام أو المشاريع بشكل جيد، فإنك تساعد شركتك على النجاح. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك قضاء بعض فترات الراحة طوال يوم العمل، لأنها يمكن أن تساعدك على الشعور بالانتعاش والاستعداد لإنجاز المهام.

5. كن خبيراً في عملك

حاول أن تتعلم كل ماتستطيع عن منصبك، سواء كانت مهارات أو أدوات أو برامج معينة يمكن أن تساعدك على أداء وظيفتك بشكل أفضل. انضم إلى المنتديات الخاصة بالوظائف عبر الإنترنت أو اقرأ المنشورات الصناعية للتعرف إلى مجال عملك. تحقق من الأخبار للقصص المتعلقة بعملك. يمكن أن يساعدك حضور ورش العمل والندوات التعليمية على معرفة المزيد، من خلال مواصلة تعليمك، تظهر لصاحب العمل أنك تقدر منصبك.

6. التركيز على الحلول

بدلاً من التركيز على مشكلة ما، كن موظفًا يقدم الحلول. قد يقدر صاحب العمل ذلك أكثر مما لو أشرت للتو إلى مشاكل. كونك استباقيًا ومفيدًا أثناء المواقف الصعبة يظهر أنك فرد مجتهد. ركز على استخدام حل المشكلات والتفكير النقدي والقدرات الإبداعية لإيجاد الحلول.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

المصدر: مجلة سيدتي - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لايف ستايل على مدار الساعة

مجلة سيدتي

| sayidaty.net
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.