1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو - xx
توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار


















































المزيد من الأخبار





توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو

لايف ستايل:  السبت ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - ١٨:٠٨
توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو
توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج السرطان وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج السرطان على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج السرطان في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع 'سيدتي.نت' أبرز توقعات برج السرطان للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:

توقعات برج السرطان للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز

يزدهر مواليد هذا البرج عند الشعور بالأمان، سواء كان ذلك من خلال الاتصال بأصدقائك ومجتمعك أو بالالتزام بما هو آمن. ومع ذلك، فإن تحرر أورانوس في برج الثور يتحرك من خلال منزل الأصدقاء الحادي عشر والخطط المستقبلية خلال عام 2021، في علاقة مربعة بشكل متكرر مع زحل في برج الدلو المستقل. نتيجة لذلك، قد تكتشف أنه من الأفضل الانطلاق بمفردك أو الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك لتعيش إمكاناتك الحقيقية. الاحتمال الآخر هو أنك ستقرر إجراء تواصل حميم أعمق أثناء تعلم كيفية معالجة العادات والأنماط القائمة على الاعتماد المشترك.

نظرًا لأن زحل يرتبط أيضًا بمشاعر أكثر صعوبة مثل الاكتئاب والخوف والحزن، يمكنك أن تقرر العمل مع معالج أو مدرب حياة هذا العام لمساعدتك في استعادة قوتك الشخصية وتجاوز الأوقات الصعبة عاطفيًا. مع انضمام كوكب المشتري الموجه نحو النمو إلى زحل في برج الدلو والمنزل الثامن للضعف العاطفي، يمكن توقع الكثير من النمو والتطور بمواجهة الأشياء التي يتم تجنبها عادة منك، وتضميد جروحك العميقة، وكيفية اختبار العلاقة الحميمة، احرص على عدم المبالغة في الإنفاق.

تحوّل شخصي

تعد صحتك ورفاهيتك من الموضوعات الرئيسية هذا العام، ليس فقط بسبب إقامة زحل والمشتري في منزل الدلو، ولكن أيضًا بسبب ثلاث كسوفات قوية تحدث في منزل العمل والمنزل الثاني عشر للشفاء. تحت خسوف القمر في القوس في 26 مايو والكسوف الشمسي في القوس في 4 ديسمبر، تدفع لفتح ورقة جديدة وتطوير عادات أفضل فيما يخص التوازن بين العمل والحياة وتحسين علاقتك بجسمك.

في 10 يونيو يعتبر الكسوف الشمسي في الجوزاء والمنزل الثاني عشر للعقل الباطن، سبيلًا لمواجهة التحدي لتحرير السيطرة على كل ما تفقد السيطرة عليه وبناء الثقة والإيمان للنجاح كما تريد. تحت هذا الكسوف، قد تجد نفسك على استعداد للتخلي عن أشياء مقابل المزيد من راحة البال. يمكن أن يكون هذا وقتًا ممتازًا لتعزيز الممارسات الروحية أيضًا. يتمركز كوكب المشتري لفترة وجيزة في منطقة برج الحوت من13 مايو إلى 28 يوليو، ليحفزك للبحث عن الأماكن والتجارب التي تلهمك وترقيك.

تحديد العلاقات وصقلها

وسط الكسوف الذي يحدث في برج الجوزاء والقوس، سيكون هناك أيضًا خسوف قمري واحد في برج الثور الإبداعي والمصمم في 19 نوفمبر، والذي يقع في منزلك الحادي عشر. مع وجود أورانوس بالفعل في هذه المنطقة بشكل يؤثر على حياتك الاجتماعية، قد تنفصل عن صديق أو تقطع علاقات. يمكن أن يمنحك هذا الكسوف أيضًا الطاقات اللازمة لتحقيق بعض أكبر آمالك وأمنياتك.

في 19 ديسمبر، عندما يتراجع كوكب الزهرة المحبوب في الجدي والمنزل السابع للشراكة، فقد حان الوقت لإعادة التفاوض على اتفاقية أو إعادة تأكيد علاقتك مع شخص مهم. مع ظهور اشخاص من ماضيك، خذ وقتًا في التفكير فيما إذا كان لا يزال لديهم مكانة في حياتك.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

المصدر: مجلة سيدتي - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لايف ستايل على مدار الساعة

مجلة سيدتي

| sayidaty.net
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.