1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو - xx
توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار


















































المزيد من الأخبار





توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو

لايف ستايل:  السبت ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - ١٨:٠٥
توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو
توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الجدي وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الجدي على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الجدي في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع 'سيدتي.نت' أبرز توقعات برج الجدي للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:

توقعات برج الجدي للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز

لحسن الحظ، مع وجود كوكب المشتري المحظوظ والأخلاقي في منزلك الثاني أيضًا هذا العام، قد لا تضطر إلى البحث بجدية كبيرة عن عمل مفيد ومجزٍ ماليًا. تحت رعاية أورانوس، توقع ان يسعى جانب منك للحرية وعدم الالتزام، مع توق للتعبير عن نفسك بشكل أكثر إبداعًا وأصالة. قد تظهر لك هذه الحاجة إلى الحرية والتجريب أيضًا على طريقة الأشخاص في علاقة معك، حيث تجد نفسك منجذبًا إلى أولئك الذين يختلفون عن نوعك المعتاد.

روح العافية

في طريقك إلى الحرية، تصادفك كسوفات ثلاثة محددة ذاتيًا في المنزل الثاني عشر للشفاء والمنزل السادس للعافية. يمكن أن يجلب لك خسوف القمر في 26 مايو وكسوف الشمس في 4 ديسمبر (كلاهما في القوس ومنزلك الروحي الثاني عشر) نوعًا من التنفيس العاطفي - وهو ما يدفعك إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لرفاهيتك الروحية أو التعبير عن ما يثقل كاهل قلبك وروحك.

وفي الوقت نفسه، فإن الكسوف الشمسي في برج الجوزاء في 10 يونيو، يدفعك إلى إنشاء روتين أكثر صحة من أجل عافيتك وحياتك العملية. بالنسبة لبعض مواليد برج الجدي، قد يعني هذا العمل مع معالج أو تقليص عدد ساعات العمل. في الوقت نفسه، يمكن أن يساعدك هذا الكسوف في العثور على وظيفة أفضل، ومع وجود كوكب المشتري في الفترة من 13 مايو إلى 28 يوليو، يمكنك توقع أشياء جيدة في مجال العلاقات.

البحث عن مكانك

في 19 نوفمبر، ينشط خسوف القمر في برج الثور ومنزلك الخامس المعبّر، مما قد يضعك في دائرة الضوء لشيء إبداعي انجزته أو قديمثل حتى ولادة طفل. بالنسبة إلى برج الجدي العازب، يمكن أن يساعدك هذا الكسوف في التخلص من أي 'مواقف' أو تشابكات رومانسية قد تكون متورطًا فيها، في مقابل نهج أفضل للمواعدة. رغم ذلك، بشكل عام، يكون هذا الكسوف مهما في بناء المزيد من الثقة في نفسك ومواهبك والشعور بمزيد من الراحة والتقبل لنفسك.

عندما يتراجع كوكب الزهرة في برجك بدءًا من 19 ديسمبر، فقد حان الوقت لإعادة تأكيد التزامك بحب الذات وتقديرها. أيضًا، للتفكر في كيف قد تكون سريعًا جدًا في مساعدة الآخرين أو الإفراط في التواصل معهم. يمكنك تجرّبة بعض الأنماط الجديدة، لكن لا تلتزم بأي شيء حتى ينتهي التراجع.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

المصدر: مجلة سيدتي - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لايف ستايل على مدار الساعة

مجلة سيدتي

| sayidaty.net
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.