1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



توقعات العام 2021 لبرج الحمل وفق بطاقات التارو - xx
توقعات العام 2021 لبرج الحمل وفق بطاقات التارو

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار


















































المزيد من الأخبار





توقعات العام 2021 لبرج الحمل وفق بطاقات التارو

لايف ستايل:  السبت ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - ١٨:٠٤
توقعات العام 2021 لبرج الحمل وفق بطاقات التارو
توقعات العام 2021 لبرج الحمل وفق بطاقات التارو

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الحمل وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الحمل على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الحمل في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع 'سيدتي.نت' أبرز توقعات برج الحمل للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:

توقعات برج الحمل للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز

في العام 2021، ستعمل على إلقاء نظرة متمعنة على صداقاتك وانتماءاتك الحالية، للتأكد من أن الأشخاص من حولك يتماشون مع الشخص الذي تسعى إلى أن تصبح عليه والأشياء التي تهتم بها أكثر. مع وجود كوكب زحل الجاد في برج الدلو وأورانوس غير التقليدي في برج الثور عبر بيت القيم الثاني الخاص بك، يمكنك أن تجد نفسك تنفصل عن الروابط السطحية والأشخاص الذين لم تعد تجد معهم امورًا مشتركة، مفضلًا أشخاص تشعر أنك على سجيتك معهم.

تحدث معارضة زحل واورانوس في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر بعض المشاعر الصعبة حول مكانك في العالم ومعرفة المكان الذي تنتمي إليه. ومع ذلك، بفضل كوكب المشتري التوسعي الذي يقضي أيضًا بعض الوقت في منزلك الحادي عشر ذي التفكير المجتمعي، يمكنك أن تكون متحمسًا نحو أسلوب حياة أكثر إنسانية. قد يؤدي دعمك لأمور تؤمن بها إلى تواصلك بأصدقاء جدد وحتى فرص وظيفية جديدة

توسيع نطاقك

ستقع الكسوفات التي تحدث في 26 مايو و 10 يونيو و 4 ديسمبر في منزلك الثالث. تدفعك للتفكير عالميًا والعمل داخلياً، مما قد يساعدك على قيادة المشاريع والمبادرات الموجهة لجعل العالم مكانًا أفضل. نظرًا لأن هذه الكسوفات تحدث في برج الجوزاء والقوس - وهي ابراج متعلقة بالتعليم والمعرفة - فقد يوفر لك هذا العام أيضًا فرصًا لاكتساب مهارات جديدة، أو تأمين مشروع قائم على الوسائط أو النشر، أو التخلي عن المعتقدات ذاتية التحديد .

في هذه الأثناء، يقوم خسوف القمر في برج الثور المدفوع بالقيم في 19 نوفمبر بتنشيط منزلك الثاني المالي، مما يدفعك إلى التفكير بشكل أعمق في أموالك ونوعية حياتك. إذا كنت تعيش بما يتجاوز إمكانياتك، أو تقلل من قيمتك، أو تقيس نفسك بالمكافآت الخارجية، فإن هذا الكسوف سيساعدك على العيش بمنظور أكثر أمانًا وتأكيدًا على ذاتك. تعتبر إقامة كوكب المشتري السريعة في برج الحوت المتناغم روحيًا في الفترة من 13 مايو إلى 28 يوليو مساعدة لك في معرفة ما الأكثر أهمية بالنسبة لك وأين يجب البحث عن تجارب أكثر إرضاءً. نصيحة: ابحث في داخلك، حيث أن كوكب المشتري في برج الحوت سوف ينتقل عبر المنزل الثاني عشر للوحدة والشفاء.

وقت لإعادة التنظيم

بمجرد أن يتراجعكوكب الزهرة، كوكب المتعة والعلاقات والقيم في الجدي الذي يعمل بجد ومنزلك العاشر الاحترافي في 19 ديسمبر، يمكنك أن تتوقع المرور بعملية إعادة تقييم تتعلق بعلاقاتك في العمل وما تريده من حياتك المهنية. قد يكون هذا هو الوقت الذي تفارق فيه رئيس عمل أو مشروع لا يتوافق مع قيمك وشعورك بقيمة الذات، أو قد تحتاج إلى إعادة التفاوض على عقد عمل أو اتفاقية. لن يكون هذا أفضل وقت للدخول في شراكات جديدة، ولكن إذا كنت تشعرين بأنك من المسلمات في مجال عملك أو أنك تلاقين تقييما أقل من قيمتك في التأثير الذي توفرينه، فإن تراجع الزهرة سيشجعك على طلب الأفضل. كما ان الزهرة توضح أيضًا المكان الذي نحتاج فيه إلى حل وسط، فإن هذا العبور قد يسلط الضوء على المكان الذي قد يجب فيه التخفيف من بعض صفاتك القوية لتصبح جزءا أفضل في الفريق.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

المصدر: مجلة سيدتي - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لايف ستايل على مدار الساعة

مجلة سيدتي

| sayidaty.net
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.