1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



توقعات العام 2021 لبرج الحوت وفق بطاقات التارو - xx
توقعات العام 2021 لبرج الحوت وفق بطاقات التارو

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار


















































المزيد من الأخبار





توقعات العام 2021 لبرج الحوت وفق بطاقات التارو

لايف ستايل:  السبت ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - ١٨:٠٥
توقعات العام 2021 لبرج الحوت وفق بطاقات التارو
توقعات العام 2021 لبرج الحوت وفق بطاقات التارو

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الحوت وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الحوت على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الحوت في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع 'سيدتي.نت' أبرز توقعات برج الحوت للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:

توقعات برج الحوت للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز

أنت شخص يتبع الحدس وعاطفي بطبيعتك، يا برج الحوت، ولكن 2021 سيطلب منك الغوص بشكل أعمق قليلًا لتحديد ما يميزك في جوهرك. والسبب الرئيسي لذلك هو مرور زحل عبر برج الدلو المستقل بينما يكون أورانوس غير التقليدي في برج الثور، وحين يتقابلان مع بعضهما البعض ثلاث مرات هذا العام - في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر – يمكنك توقع التغلّب على أي ندم لديك بشأن الماضي أو أي مخاوف قد تكون لديك بشأن المستقبل. من نواحٍ عديدة، سوف يدفعك هذا التحرك الكوكبي إلى التركيز على ما هو موجود الآن، والذي يتضمن قبول نفسك أو الحياة كما هي بدلاً من التركيز بشدة على حلم بعيد المنال.

نِعَم كثيرة

ومع ذلك، هذا لا يعني أن كل ما يجب أن تتوقعه هو الكآبة وخيبة الأمل لهذا العام. مع وجود كوكب المشتري المحظوظ الذي يقوم بجولة في المنزل الثاني عشر للشفاء لمعظم عام 2021، هذا هو الوقت الذي ستجد فيه كل ما يعني لك، مثل المواهب أو النعم، في اللحظة التي تحتاجها بالضبط. يمكنك أن تتوقع الكثير من النمو الروحي أيضًا.

يتحسن حظك فقط بمجرد أن ينتقل كوكب المشتري إلى برجك لإقامة قصيرة من 13 مايو إلى 28 يوليو. ستضطلع على ما سيحدث عندما ينتقل كوكب المشتري رسميًا إلى برج الحوت لمدة عام بدءًا من 28 ديسمبر. مع كل هذه الوفرة والحظ السعيد إلى جانبك، توقع أن يكون لديك المال والفرص والاهتمام.

التوازن

وفي الوقت نفسه، تنشط حياتك المهنية والمنزلية أيضًا حيث تدفعك ثلاثة كسوفات مؤثرة إلى آفاق جديدة. بدءًا من خسوف القمر في 26 مايو متبوعا بخسوف للشمس في 4 ديسمبر - تنال اشادة واسعة النطاق بعملك أو اتخاذ قرار بالارتقاء وترك منصب بدلاً من مسار وظيفي جديد تمامًا. في 10 يونيو، يمكن أن يساعدك كسوف الشمس في الجوزاء والمنزل الرابع للبيت والعائلة في الانتقال أو تكوين أسرة. على الرغم من ذلك، بشكلعام، انظر إلى هذه الكسوفات كسبل لمساعدتك في العثور على استقرار داخلك وتأسيس إحساس متأصل بالذات، بغية تحقيق المزيد من الأهداف الشخصية.

لكن تحولك لن يكتمل بعد بدون خسوف القمر في برج الثور في 19 نوفمبر مما ينشط منزلك الثالث التواصلي. بمساعدة هذا الكسوف، يمكنك العثور على صوتك ومشاركته مع جمهور واسع النطاق من خلال كتاباتك أو عرض تقديمي كبير. يمكن أن يساعدك الكسوف أيضًا في تجاوز التفكير الذاتي، كما يوضح لك أين قد تحتاج إلى تعلم مهارات جديدة، أو أن تصبح أكثر ابتكارًا، أو تحسين قدرتك على متابعة أفكارك.

مع تراجع كوكب الزهرة في منزل الصداقة الحادي عشر بدءًا من 19 ديسمبر، يمكنك توقع إعادة تقييم صداقاتك. اعلم أنه مع تقدمك في المستوى، لن يكون كل شخص مناسبًا للبقاء في حياتك.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

المصدر: مجلة سيدتي - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لايف ستايل على مدار الساعة

مجلة سيدتي

| sayidaty.net
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.