أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم









































































×

موقع كل يوم









































































إلهام الفضالة "الزوجة الرابعة" في رمضان 2021..إليكم تفاصيل أحدث مسلسلاتها

لايف ستايل:  الأربعاء ١٦ أيلول ٢٠٢٠ - ٢٣:٥٥
إلهام الفضالة "الزوجة الرابعة" في رمضان 2021..إليكم تفاصيل أحدث مسلسلاتها
إلهام الفضالة "الزوجة الرابعة" في رمضان 2021..إليكم تفاصيل

إلهام الفضالة بدأت التحضير لأحدث أعمالها الدرامية المقبلة التي من المقرر أن تنافس بها في شهر رمضان لعام 2021، واستقرت الفنانة الكويتية على مسلسل بعنوان 'أمينة حاف' لتواصل به مشوارها بعد النجاح الذي حققته بمسلسل 'الكون في كفة' الذي قدمته في رمضان الماضي.

تفاصيل أحدث أعمال إلهام الفضالة في رمضان 2021

إلهام الفضالة حلت ضيفة على برنامج 'The Insider بالعربي' الذي يعرض على قناة دبي، وتحدثت عن بعض تفاصييل مسلسلها الجديد 'أمينة حاف' الذي تخوض به سباق رمضان 2021، وأوضحت أنها ستؤدي دور سيدة مستفزة تدعى أمينة، تمر بمواقف عديدة في حياتها خلال بداية العملـ وتنتقل من حالة إلى حالة حتى تصبح 'زوجة رابعة'.

وأضافت إلهام الفضالة: 'الشخصية مستفزة ومثل ما الجمهور حبوني في الكون في كفة هيحبوني بشخصية أمينة، وأنا عملت أدوار الفتاة العادية البسيطة المستكينة لكن في أمينة حاف هتشوفون شكل مختلف'، كما كشفت عن أنه سيكون هناك بعض المشاهد المليئة بالمشاحنات، خاصة عند احتماع الزوجات الأربعة معًا. 

إلهام الفضالة الزوجة الرابعة لشهاب جوهر في 'أمينة حاف'

وكشفت الفنانة الكويتية أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على النجمات اللاتي سيجسدن دور الزوجات الأربعة، وأنها تشارك برأيها مع المخرج والمنتج في مرحلة الترشيحات، لافتة إلى أنه تم الاستقرار فقط على الفنان الذي سيلعب دور الزوج، وهو الفنان الكويتي شهاب جوهر، موضحة أنه تم اختياره بعد تألقه في رمضان الماضي بدوره في مسلسل 'جنة هلي'.

في سياق أخر، كان أحدث أعمال النجمة الكويتية إلهام الفضالة هو مسلسل 'الكون في كفة' الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها في بطولته كل من محمود بوشهري وعبد الله بهمن وشهد سليمان ومرام البلوشي وغيرهم، والعمل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

إلهام الفضالة تستعرض أجورها في 3 أعمال

وكانت الفنانة الكويتية قد أثارت الجدل بين المتابعين، بعد أن قررت استعراض تعاقدات 3 مسلسلات قدمتهم مؤخرًا، والكشف عن أجرها بكل مسلسل، وذلك من أجل الرد على إحدى زميلاتها التي لم تكشف اسمها.

وقررت إلهام الفضالة شن هجومًا حادًا على إحدى الفنانات التي شككت في أجور النجمات الكويتيات واعتبرتها أقل من أنها تسبب لهن هذا الثراء، فاستعرضت إلهام 3 تعاقدات من 3 شركات إنتاج مختلفة، وركزت فيهم على الأجر الذي تقاضته من كل شركة نظير مشاركتها في أحد الأعمال الدرامية، وهو الأجر الذي اعتبره الجمهور كفيلا بأن يجعلها ثرية.

وقالت إلهام الفضالة في تعليقها عىل مقطع فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: 'يا أم الكار.. أذكرج يوم اشتغلتي مع نجومنا الشباب وبنص التصوير عرفت أجرهم دبل.. جرج وقلبتي المكتب عليهم ليش خدوا اللي أصغر منج أكتر.. نسيتي ها.. تحرشتي بالشخص الغلط بصدقي أبط عينج بالأدلة اللي شفتيها'.

 

المصدر: هيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: هيا - لايف ستايل
هيا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
إلهام الفضالة "الزوجة الرابعة" في رمضان 2021..إليكم تفاصيل أحدث مسلسلاتها - لايف ستايل - أخبار كل يوم

هيا

| hiamag.com
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.