1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



نجوم فقدوا ديبلوماسيتهم وفتحوا النار على زملائهم - xx
نجوم فقدوا ديبلوماسيتهم وفتحوا النار على زملائهم

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار



















































المزيد من الأخبار





نجوم فقدوا ديبلوماسيتهم وفتحوا النار على زملائهم

لايف ستايل:  السبت ١٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ - ٠٧:٢٧
نجوم فقدوا ديبلوماسيتهم وفتحوا النار على زملائهم
نجوم فقدوا ديبلوماسيتهم وفتحوا النار على زملائهم

ياسمين صبري

رغم أن النجوم اشتهروا دائماً بردودهم الديبلوماسية، خاصة عندما يتحدثون عن زملائهم، حتى لو كانت تلك الردود لا تعبّر عن مشاعرهم الحقيقية تجاه بعضهم البعض، بدأ أخيراً عدد من الفنانين في التخلي عن تلك الديبلوماسية، ونشبت مشادات كلامية صريحة بينهم تبادلوا فيها الاتّهامات والإهانات وفتحوا النار على بعضهم.

معركة ساخنة بين النجمين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

البداية كانت عندما حلّ الفنان المصري أحمد الفيشاوي ضيفاً على برنامج ' ET بالعربي'، وأكد أن أغنية 'نمبر 2' التي يستعد لطرحها قريباً من إخراجه، تُعدّ إسقاطاً واضحاً على أغنية 'نمبر 1' لمحمد رمضان، وسخرية منه. ولفت الفيشاوي إلى أن كلمات الأغنية جريئة، وفكرة الردّ الكوميدي بأغاني الراب ليست جديدة، بل هي موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي.

وبدوره، ردّ رمضان على الفيشاوي خلال استضافته في برنامج 'theinsider بالعربي'، قائلاً: 'مفيش حد يعرف يتّريق على نمبر 1... نمبر وان هو حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتّريق على نمبر 1'. وأضاف: 'بقول للفيشاوى ربّنا يوفقك وإن شاء الله نمبر 2 تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، وده اعتراف رسمي للعالم كله'.

وكانت الفنانة بشرى قد دخلت أيضاً في معركة كلامية مع محمد رمضان حين طرحت منذ فترة أغنية بعنوان 'كوبرا' سخرت فيها من أغنيتَي محمد رمضان 'نمبر وان' و'الملك'، وهو ما سبّب أزمة بين النجمين، أدت إلى خلافات شخصية قوية استمرت لفترة طويلة إلى أن استطاع رجل الأعمال نجيب ساويرس أن يُصلح بينهما في مهرجان الجونة العام الماضي.

استفزاز

هاجمت الفنانة المصرية رجاء حسين النجمة ياسمين صبري حيث أدلت بتصريحات مثيرة تعليقاً على تلقّي ياسمين سيارة فارهة كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقالت: 'إيه الاستفزاز ده على صبح؟'.

وأضافت رجاء أن ياسمين تتمتع بالشكل الجميل، إلا أنها تحتاج إلى وقت طويل لكي تصبح ممثلة جيدة. وأردفت أنها شاهدتها في أحد المسلسلات، لكنها لا تتذكر اسم العمل لأن الأعمال الفنية أصبحت كثيرة ومتشابهة. غير أن ياسمين لم تردّ وفضّلت تجاهل تلك التصريحات وعدم التعليق عليها.

أخلاق

بكلمات خالية من الديبلوماسية، هاجم الممثل السوري يزن السيد الفنان المصري خالد النبوي، عندما حلّ ضيفاً على برنامج 'راحت علينا' الذي يقدّمه الإعلامي هشام حداد، حيث قال يزن إن نجوم مصر يمارسون فوقية مستنكَرة، حتى على زملائهم في المهنة، ففي خلال تصوير مسلسل 'ممالك النار'، عانى الكثير من تصرفات خالد النبوي إذ كان يحذف مجمل حواراته في النص، مما دفعه إلى تهديده وتحذيره من تكرار الأمر.

وأكد يزن أن خالد يدخل موقع التصوير من دون أن يلتفت إلى أحد أو حتى يُلقي التحية على زملائه الفنانين، مشيراً إلى أن قدومه متأخِّراً في إحدى المرات، أثار غضبه ودفعه الى تأجيل التصوير بدوره. كما استنكر يزن أن يُلبس أحدهم خالد النبوي ملابسه قائلاً: 'يمدّون أقدامهم بانتظار من يُلبسهم...'، معتبراً أن نجوم سوريا أكثر تواضعاً وأحسن أخلاقاً من نجوم مصر في هذا الجانب.

هجوم

أما المخرجة ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز والفنان اللبناني الكبير عاصي الرحباني، فقد هاجمت الفنانة مايا دياب بسبب أدائها عدداً من أغنيات فيروز الوطنية. وقالت ريما في منشورٍ طويل عبر حسابها الشخصي في موقع 'فيسبوك': 'تتكمل اللوحة التاريخيّة فجأة وبحجّة انفجار المرفأ، ما عاد نعرف منين بدا تجي الضربة! من هاروت لعبير لمايا لغايا لآيا حفلة رايحة حفلة غايا... كل كبت الفنانين من كورونا والزربة بلا شغل فلتت علينا إلنا بفرد ضرب وعلى أغاني فيروز! وآخرن أوّل مبارح يبدو'.

وأضافت: 'يا ريتني ما شفت! يا شيخة اعتمديلك شكل تنعرفك فيه والله ما عرفتك! ساعة بتنفّخي ساعة بتنفّسي. بعدين عفواً يعني مينك إنت تتقرّري أيمتى ووين محلُّن هولي الأغاني؟ وتعطينا درس بالأخلاق حشاكِ! بتعرفيها إنت للأخلاق؟ روحي يا عيني إرجعي لمطرحك إنت! وطني قال! شو هالوطني اللي ناقصا تحيّة كاريوكا كان!... كوكتيل سايط طبلة وطبل من العيار الكبير. شو بدّو يحكي الواحد بهدلة ما صار ولا بيصير متلا'.

وتابعت: 'عيني بعد إذنك تتقدري تشكري كل شخص وقف على هالسين! اللي ما بتعرفي إسما بالعربي وقدّم حالو! بدّك انت تكوني مقدّمة شغلك وحالك! مش مقدّمة شغل غيرك يا متسلّقة على أمجاد الآخرين، فهمتي كيف؟'.

وواصلت ريما الرحباني هجومها قائلةً: 'قال تحية منها للبنان وإهداءً لأرواح الذين سقطوا في تفجير بيروت في ٤ آب، شو هالمجزرة هيدي؟ شو هالعهر الفني! هيدا ياه بالزبط العهر الفنّي إذا حدا مضيّعو'.

فتنة

أثارت تصريحات الفنانة الكويتية حياة الفهد عن العمالة الوافدة الى الكويت ومطالبتها بطردهم من البلاد، غضب بعض الفنانين المصريين، خصوصاً أن معظم تلك العمالة من مصر. لكن البعض أخفى مشاعره حتى لا تحدث فتنة بين الفنانين المصريين والكويتيين، ورغم ذلك لم يتمالك الفنان المصري محمد التاجي أعصابه، وهاجم حياة الفهد في فيديو حمل كلمات قاسية إذ قال: 'عيب اتلموا؟؟؟؟ المصريين أسيادك وخيرهم عليكم من ميتين سنة واللي يفتح بقه فيكم يا بتوع المتين ألف هيدوله بالجزمة اعرفوا حدودكم فين، المصريين كانوا يرسلون لكم مدرّسين ومهندسين أيام ما كانت الكويت عبارة عن خيم'.

وبدوره، ردّ الفنان الكويتي عبدالله بهمن على التاجي، واتّهمه بالإساءة الى الكويتيين بعد تصريحاته ضد مواطنته الفنانةحياة الفهد. وجاء ردّ بهمن على التاجي قاسياً أيضاً، حيث سخر من مظهره عبر مقطع فيديو قال فيه: 'الجزمة دي نمسك إيدك ونكسرها ونوكلك الجزمة يا…'، مؤكداً أن حياة الفهد لم تُهِن المصريين كما فعل هذا الفنان.

الجدير ذكره أن الفنان محمد التاجي قدّم اعتذاراً عن الفيديو موضع الحديث، وخرج في مقطع مصوّر يقول إنه بناء على اتصال بينه وبين أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، حذف الفيديو الذي بثّه بحق الفهد.

المصدر: مجلة لها - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook

لايف ستايل على مدار الساعة

مجلة لها

| lahamag.com
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.