1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



خاص: موعد عرض فيلم ماكو لـ نيكولا معوض وعمرو وهبة - xx
خاص: موعد عرض فيلم ماكو لـ نيكولا معوض وعمرو وهبة

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار



















































المزيد من الأخبار





خاص: موعد عرض فيلم "ماكو" لـ نيكولا معوض وعمرو وهبة

لايف ستايل:  السبت ١٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ - ١٨:٤١
خاص: موعد عرض فيلم "ماكو" لـ نيكولا معوض وعمرو وهبة
خاص: موعد عرض فيلم "ماكو" لـ نيكولا معوض وعمرو وهبة

عمرو وهبة الفنان المصري ينتظر عرض فيلمه الجديد 'ماكو' الذي يعتبر من الأفلام الأولى من نوعها في السينما المصرية حيث تم تصوير معظم أحداثه تحت الماء، كما لايزال عمرو وهبة مستمرا في تصوير مسلسله الجديد 'في بيتنا روبوت' الذي يشارك في بطولته مع الفنانة شيماء سيف.

موعد عرض فيلم 'ماكو' لعمرو وهبة 

عمرو وهبة تحدث في تصريحات خاصة لـ'هي' عن فيلم 'ماكو' الذي تم تصويره منذ شهور طويلة لكن تأجل عرضه أكثر من مرة نظرا لإنسحاب بعض النجوم من المشاركة في بطولة الفيلم وأبرزهم الفنان قصي خولي، وجاءت أزمة فيروس كورونا لتتسبب في تأجيل عرض الفيلم خلال الفترة الماضية، لكنه بات من المتوقع أن يتم طرح العمل الجديد قريبا في قاعات السينما حسب ما أكد عمرو وهبة قائلا لـ 'هي': 'لم يتم تحديد موعد عرض فيلم (ماكو) بشكل رسمي لكنه هناك احتمال كبير أن يتم عرض العمل في إجازة بداية العام القادم'.

يشارك في بطولة الفيلم الجديد كل من الفنان نيكولا معوض، وناهد السباعي، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وخالد أنور، والعمل من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

 

A post shared by  (@makomovie.eg) on Oct 2, 2020 at 7:31am PDT

عمرو وهبة مستمر في تصوير مسلسل 'في بيتنا روبوت'

عمرو وهبة كشف كذلك عن مصير تصوير مسلسل 'في بيتنا روبوت' والذي يعتبر من أولى الأعمال الدرامية التي يشارك فيها عمرو وهبة كبطل رئيسي مع الفنانة شيماء سيف، وأكد الفنان المصري أن تصوير المسلسل قد بدأ منذ فترة ولا يزال مستمر حتى الآن فقال عمرو وهبة: 'بدأنا تصوير مسلسل (في بيتنا روبوت) منذ ما يقارب شهر ونصف ولا نزال مستمرين في تصوير المسلسل حتى هذه اللحظة، أما عن موعد الانتهاء من التصوير بشكل كامل فلم يتم حتى الآن تحديد هذا'.

تدور قصة المسلسل الجديد حول إستعانة أسرة بروبوت للعيش معها في المنزل، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة شيماء سيف، وهشام جمال، ودلال عبدالعزيز، وليلى أحمد زاهر، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، وإخراج وليد الحلفاوي.

آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان عمرو وهبة

عمرو وهبة انتهى كذلك من تصوير دوره في فيلم 'تسليم أهالي' مع الفنانة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم قريبا، وكان آخر عمل شارك فيه عمرو وهبة مسلسل 'جمجوم وبم بم' الذي يعرض على منصة 'شاهد'، كما شارك في بطولة مسلسل 'فلانتينو' مع الزعيم عادل إمام والذي عرض في شهر رمضان الماضي، و يستعد عمرو وهبة لعرض فيلم 'شريط 6' الذي يشارك في بطولته مع مجموعة من النجوم الشباب.

المصدر: هيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook

لايف ستايل على مدار الساعة

هيا

| hiamag.com
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.