1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



لمى صادق الصباح :هذا الأمر يليق بـ هيفا وهبي.. ونادين نسيب نجيم الأقرب إلى قلبي - xx
لمى صادق الصباح :هذا الأمر يليق بـ هيفا وهبي.. ونادين نسيب نجيم الأقرب إلى قلبي

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار



















































المزيد من الأخبار





لمى صادق الصبّاح :هذا الأمر يليق بـ هيفا وهبي.. ونادين نسيب نجيم الأقرب إلى قلبي

لايف ستايل:  السبت ١٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ - ٠٨:٢١
لمى صادق الصبّاح :هذا الأمر يليق بـ هيفا وهبي.. ونادين نسيب نجيم الأقرب إلى قلبي
لمى صادق الصبّاح :هذا الأمر يليق بـ هيفا وهبي.. ونادين نسيب نجيم الأقر

​لمى الصبّاح​ التي تتميز برؤيتها الواقعية والإبداعية للأعمال التمثيلية، منتجة تسعى دائماً للأفضل، لديها شغف في عملها، وإصرار لتكون الأعمال التمثيلية متميزة.

هي إبنة المنتج الكبير ​صادق الصبّاح​، الذي تحقق أعمال شركته الكثير من النجاح ونسب مشاهدة عالية، سواء في لبنان أو العالم العربي.

كانت لنا هذه المقابلة الشيّقة مع ​لمى صادق الصبّاح​، التي حدثتنا عن الأعمال الجديدة لشركة الصبّاح، وكشفت لنا رأيها بالعديد من الأمور المهمة التي سألناها عنها.

يمر لبنان بالكثير من الأوضاع السيئة، إنفجار مرفأ بيروت، الأوضاع الإقتصادية الصعبة، ​فيروس كورونا​، الى جانب سماعنا بأخبار مأساوية بشكل يومي، إنطلاقاً من هذا كله، هل من الممكن أن تستقروا كعائلة الصبّاح خارج لبنان؟

نحن معتادون كلبنانيين أن نكون إيجابيين، نضطر أن نستمر، إذا نحن لم نكمل، كيف سيكمل البلد؟ سيبقى هناك أناس لديهم ثقة وإيمان بالوطن، ونحن منهم، ولو لسنا كذلك لأخذنا حقائبنا وغادرنا لبنان لننتج، الوالد المنتج صادق الصبّاح علّمنا أن نؤمن بلبنان، فنحن باقون فيه رغم كل المصاعب والمآسي التي نعيشها. تحدثت وشقيقي أنور مع الوالد، الذي أكد على أننا سنبقى هنا رغم كل الظروف.

بالطبع فلبنان بحاجة لأناس مثلكم يؤمنون بالوطن..

ماذا تخبرينا عن مسلسل '​عنبر 12​' الذي يتمحور حول إنفجار المرفأ في بيروت؟

سنتكلم فيه عن مآسي الشعب فقط، هو مؤلف من 5 الى 6 حلقات، لا يمكنني التحدث أكثر لأننا ما زلنا نعقد جلسات ونطور المسلسل، بأية صيغة سنطرحه وكيف ستكون الحلقات، ومن سيمثل فيه.

هل القصص المأخوذة من الأحداث الواقعية تشدّ الجمهور أكثر من القصص العاطفية أو غيرها في الأعمال؟

أساساً المشاهدون منقسمون، منهم من يرغب بمتابعة الواقع الذي نعيشه، والبعض الآخر يميل إلى أمور أخرى، لكن هذا لا يجعلنا لا نشعر بالمسؤولية لناحية طرح مشاكلنا في أعمالنا المقبلة، لن نختبئ وراء المشاكل، إن كانت إقتصادية أو معيشية أو أزمة كورونا، بالطبع سنتحدث عنها لأنها أصبحت جزءاً من حياتنا، لكن الأمر الذكي هو أن ندمج الإثنين معاً، أي القصص العاطفية والواقع، أي أنه في ظل كل الأحداث التي تجري، ليس هناك من مانع لوجود شخصين يحبان بعضهما، وهذا يزرع الأمل عند الناس، ومن هنا سننطلق.

ماذا عن المسلسل الجديد 'لا حكم عليه'؟

هو مسلسل عزيز جداً على قلبي.

ما الذي يميزه؟

يتضمن قضايا إجتماعية وإنسانية نطرحها لأول مرة بطريقة جريئة لم تطرح من قبل في الدراما المشتركة، ومنها الدراما 'اللبنانية السورية'، وأنا متأكدة من أن الممثل السوري قصي خولي سيلعب الدور بطريقة رائعة، الكاست جميل جدا، ومعنا أيضاً عبدو شاهين، سعيد سرحان وغيرهما.

لدينا مسلسل جديد أيضاً بعنوان 'خرزة زرقا'، مؤلف من 60 حلقة، من إخراج ​جوليان معلوف​، بطولة ​معتصم النهار​، وممثلة ليست جديدة على التمثيل، ويضم المسلسل أيضا ​طوني عيسى​، ​بديع أبو شقرا​، ​هند خضرا​ وغيرهم، وأنا متحمسة كثيرا لأعمل مع جوليان معلوف، لأني أحب تشجيع المخرجين الشباب، وأحببت كثيراً كيف حضّر للمسلسل، والتفاصيل التي تحدث فيها.

هل سيعرض مسلسل '20 20' في شهر رمضان المقبل؟

ليس من المؤكد بعد عرضه في شهر رمضان المقبل، ربما كذلك وربما قبل الشهر الفضيل.

مسلسل '​الهيبة​' حقق نجاحاً باهراً، أي جزء لاقى نجاحاً أكبر برأيك؟

دائماً يكون الجزء الأول هو الشعلة، والذي أحدث ضجة، وجعل الناس تريد المتابعة أكثر، علماً أن الممثلة نادين نسيب نجيم هي أقرب شخص إلى قلبي، فربما هذا هو السبب، لا أعلم.

هل كنتِ تفضلين أن تبقى نادين في كافة أجزاء المسلسل؟ أم أن تكون هناك ممثلة جديدة في كل جزء؟

أنا سعيدة بكل الأجزاء، لكن شعرت أن الجزء الأول هو من أجملها، لأنه كان حينها مفاجأة للمشاهدين، من ناحية الطريقة في الكلام وكيفية التصوير والمواضيع التي طرحت.

مَن مِن الممثلين أو الممثلات ترغبين بإنضمامه إلى شركة الصبّاح؟

تعاوننا مع الجميع تقريباً.

يُعرض حالياً مسلسل '​إسود فاتح​' من بطولة الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ على المنصة الالكترونية 'شاهد'، هل سيعرض على شاشة التلفزيون أيضاً؟

بالتأكيد سيعاد عرضه عبر شاشة التلفزيون.

كيف كان التعامل بينكم وبين هيفا؟ وهل من الممكن أن نرى تعاوناً ثانياً بينكما؟

هيفا ممثلة رائعة ومحترفة وتعمل على نفسها، محترمة وموهوبة، 'بتجنن'، وأكيد يشرفنا أن نتعاون معها مجدداً، صورنا المسلسل بأصعب الظروف، وهي كانت دائماً موجودة وجاهزة لأي شيء.

هل تحبين أن تشاهديها بالمسلسلات المشتركة أيضاً؟

نعم، فهذا يليق بهيفا.

هل تفضلين عرض الأعمال التمثيلية على التلفزيون أم على المنصات الإلكترونية؟

المستقبل هو للمنصات الإلكترونية، في ظل إنشغالنا وحياتنا السريعة، ليس هناك من وقت معين لنشاهد المسلسل، أنت تتحكم بالوقت وليس هو من يتحكم بك، العالم كله متجه إلى ذلك.

هل كنتم تفضلون عرض المسلسلات في الموسم الرمضاني؟

أكيد شهر رمضان هو أقوى موسم بالسنة، لكن اليوم ليس كما قبل، أصبح المشاهد اللبناني والعربي يتابع الأعمال يومياً، وخصوصاً في هذه الفترة بسبب الحجر المنزلي للحد من إنتشار فيروس كورونا، بالنسبة إلينا أصبحت الناس تريد مشاهدة الأعمال طوال أيام السنة، إن كان خلال شهر رمضان أو خارجه.

هل من الممكن أن نشاهد مسلسلاً من إنتاج 'الصبّاح' يشارك فيه ممثلون أتراك ويتخطى إنتاجه لبنان والعالم العربي؟

منذ سنتين تواصلت معنا شركات إنتاج تركية، لكن تبقى اللغة حاجزاً بيننا، لا أعلم لاحقاً ماذا سيحدث.

من هم الممثلون الأبرز الذين يمثلون شركة 'الصبّاح'؟

بالنسبة لي أنا شخصياً وليس بالنسبة للشركة، نادين نسيب نجيم هي أخت وليست فقط ممثلة، الوالد يعاملها كإبنته، وهي أصبحت واحدة من أفراد عائلتنا، أما كممثل، أحبهم جميعاً، تيم حسن أحبه كثيراً، وأحب معتصم النهار أيضاً، وقصي خولي، لكن ربما لأنني تعاملت كثيراً مع قصي، ولاحقاً مع معتصم، تربطني بهما صداقة أكثر من الآخرين.

المصدر: الفن - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook

لايف ستايل على مدار الساعة

الفن

| elfann.com
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.