1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



الكشف عن هوية أصدقاء جورج كلوني الـ14 الذين منحهم 14 مليون دولار كهدية..بالصور - xx
الكشف عن هوية أصدقاء جورج كلوني الـ14 الذين منحهم 14 مليون دولار كهدية..بالصور

منذ ٠ ثانية


لايف ستايل

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










لايف ستايل في الأخبار


















































المزيد من الأخبار





الكشف عن هوية أصدقاء جورج كلوني الـ14 الذين منحهم 14 مليون دولار كهدية..بالصور

لايف ستايل:  السبت ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - ١٨:٣٠
الكشف عن هوية أصدقاء جورج كلوني الـ14 الذين منحهم 14 مليون دولار كهدية..بالصور
الكشف عن هوية أصدقاء جورج كلوني الـ14 الذين منحهم 14 مليون دولار كهدية

مليون شكرا يا جورج! هي العبارة التي استقبل بها 14 رجلاً محظوظًا مفاجأة جورج كلوني بمنح كل واحد منهم مليون دولار نقدًا، حيث تم الكشف مؤخرا عن هويتهم..من الصديق الذي يقوم بتصفيف شعره إلى الشخص الذي يجالس حيوانه الأليف .

1: بن فايس.. المخرج الذي يعطيه النصائح الرومانسية..فبن فايس ، مخرج تلفزيوني ، كان صديقًا مقربًا لجورج كلوني بعد لقائه عام 1982 ويؤكد أنه واحد من الـ 14.

يقول فايس لديلي ميل The Mail:' من الصعب وصف ما حدث لأنه كان سرياليًا، لقد قلبنا الحقائب ، ولم نفهم ما رأيناه في البداية، قال الكثير منا ، 'ماذا؟' كان البعض يقول أشياء مثل ، 'يا إلهي. . 'و بكى اثنان من الـ 14 '..

2: ديفيد ساجال..يتذكر ديفيد ساجال: 'قيل لنا إننا بحاجة إلى أن نكون في منزل جورج في هذه الليلة بالذات، وماذا يمكنني أن أقول؟ كانت ليلة جميلة ، تناولنا وجبة جميلة ، ثم كانت هناك مفاجأة جميلة بعد ذلك، لقد كان شيئًا رائعًا ، ولم يكن أحد يتوقعه..جورج رجل رائع ، لقد كان صديقًا رائعًا لي ولعائلتي وكان دائمًا كريمًا جدًا'.

تدرب ساجال كمحام ومارس عمله في لوس أنجلوس قبل أن ينضم إلى استوديو وارنر براذرز في عام 1993، وهو الآن عمره 65 عامًا ، وهو متزوج من الممثلة مكنالي ساجال ، التي لعبت دور البطولة في دراما مستشفى شيكاغو هوب.

3: جرانت هيسلوف.. كان جرانت هيسلوف ممثلًا إلى جانب كلوني، التقيا لأول مرة في عام 1982 وأقرض هيسلوف جورج 200 دولار.

فاز هيسلوف بجائزة الأوسكار عن فيلم بن أفليك Argo الذي شارك في إنتاجه، أنتج العديد من الأفلام والعروض الأخرى من بطولة جورج ، بما في ذلك Good Night و Good Luck و The Monuments Men و Catch-22.

4ـ مايكل هيسلوف..أشاد المطور العقاري مايكل هيسلوف هذا الأسبوع بجورج كلوني قائلا: 'لن أؤكد ذلك أو أنفيه ، لكن ما سأقوله هو، لا يمكنك أن تطلب صديقًا أفضل من جورج. نحن مجموعة فريدة من الأصدقاء المحظوظين بوجود بعضنا البعض. وكلنا محظوظون بوجود جورج..مايكل هو الأخ الأكبر لجرانت ويعمل في شركة عقارية كبيرة في سانتا مونيكا. شارك هو وغرانت في بطولات البوكر الوطنية والدولية.

 

5: الصديق الذي تركه ينام على أريكة..التقى الممثل ريتشارد كيند ، الذي اشتهر بلعب دور آندي في urb Your Enthusiasm ، بجورج في عام 1987 عندما صوروا عرضًا تجريبيًا عن شقيقين مختلفين تمامًا، ولكنه لم يؤكد ما إذا كان من بين الـ 14 ، لكنه قال: 'جورج كان صديقي العزيز منذ سنوات عديدة ، وأنا أبقي صداقتي معه سرية، ما سأقوله هو أنه شخص رائع وأنا محظوظ لوجوده في حياتي'.

في الأيام الأولى ، ترك كيند صديقه جورج ينام على الأريكة في شقته في لوس أنجلوس وكان يشتري له العشاء. يعيش الآن في نيويورك مع زوجته وأطفاله الثلاثة. كان جورج كلوني أفضل صديق حضر حفل زفافه ، وعندما توفي والد كيند ، دفع جورج للمجموعة بأكملها تكاليف السفر بطائرة خاصة لحضور جنازته في نيو جيرسي.

6: ابن عم جورج..كان ابن عم جورج ميغيل فيرير هو ابن الممثل روزماري كلوني وخوسيه فيرير ، وتوفي بسرطان الحلق في عام 2017، أكد ابنه لوكاس أن ميغيل كان من بين المحظوظين الـ 14. قال: 'كنا نتسكع في بحيرة كومو العام الماضي ، نتحدث عن والدي ، وحدث الأمر. لم أكن أعرف عنها حتى وقت قريب'.

جورج قبل أن يبدأ التمثيل ، كان يعمل في حقول التبغ في كنتاكي مقابل 2.30 دولار للساعة. كان والدي ، الذي كان موسيقيًا ناجحًا ، قد بدأ للتو مسيرته التمثيلية وكان جورج أيضًا قد بدأ لتوه وقال والدي له: 'تعال إلى لوس أنجلوس'.

'لقد قاموا بعمل مسرحية معًا وأنتجوها وكانت معروفة جدًا لدرجة أنها كانت ستعرض في برودواي..لقد طاروا بمفردهم إلى نيويورك ، لكن عندما وصلوا إلى هناك ، رأوا أشخاصًا آخرين يتدربون على أدوارهم'، جورج قال إنه كان مغرمًا جدًا بمدى روعة والدي، مع تقدمي في السن ، رأيت مدى دعمهم لبعضهم البعض. كانت هدية جورج مساعدة كبيرة. لم تكن متوقعة بأي شكل من الأشكال ، لكنها جاءت من قلب جورج'.

7: أدلر الذي قدم له نصيحة مهمة..أخذ الممثل مات أدلر جورج كلوني جانبًا منذ حوالي عقد من الزمان وأخبره أن `` يخفف من شرب الكحول، لاحظ جورج أن هذا هو نوع النصيحة التي لا يقدمها معظم أقرانه وأحد الأسباب التي تجعله يشعر بالضياع'.

8: توم ماثيوز.. مؤسس  OZZY OSBOURNE ..تعرف توم ماثيوز ، 61 عامًا ، على جورج عندما كانا ممثلين. كان ماثيوز هو الأكثر نجاحًا ، حيث شارك في العديد من المسلسلات، يمتلك الآن شركة إنشاءات ، Hammer and Trowel ، والتي استخدمها كل من شارون وأوزي أوزبورن لإعادة تصميم منزلهم أثناء تصوير برنامجهم الواقعي على قناة MTV ، The Osbournes.

9: مصفف الشعر المفضل له..مصفف شعر جورج المفضل هو والدو سانشيز. إنهم قريبون جدًا لدرجة أن سانشيز قد عمل على ما لا يقل عن عشرين فيلمًا لكلوني..كان سانشيز يقوم بتصفيف الشعر في البرنامج التلفزيوني The New Adventures Of Superman ، واصطدم به جورج في ساحة انتظار السيارات في الاستوديو وأصبحوا أصدقاء مقربين، وقال سانشيز لأحد المحاورين: 'إنه أحد الأخيار'.

10: تومي هينكلي.. قال لأحد المحاورين في عام 1997: 'إنه يشبه قطيع ، أو قطيع من الذئاب أو شيء من هذا القبيل. وجورج مثل صخرة المجموعة من حيث الحفاظ على الجميعمعًا'..هينكلي ، 60 عاما ، متزوج من الممثلة تريسي نيدهام. كان له دور في أفلام كلوني Ocean's Thirteen و Leatherheads.

11: الشخص الذي ساعده في أن يصبح أبًا..مدير الاستثمار جون لامبروس متزوج من نجمة MTV السابقة كارين دافي وغالبًا ما زار الزوجان بحيرة كومو..تعاني دافي من مرض الساركويد ، وهو مرض التهابي نادر يصيب أعضاء متعددة، وقد قال في مقابلة إن جورج أقنعهم بمحاولة الإنجاب:'صديقي الكريم للغاية لديه منزل رائع في إيطاليا. لقد أصبح تقليدًا صيفيًا للزيارة وأحب وقتنا معًا. لدينا عشاء طويل تحت النجوم ، ونقضي الأيام في القراءة والسباحة وركوب القوارب'.

12: النجم الصديق..تعرف عازف الجيتار والمغني في توتو ستيف لوكاثر على جورج عبر ميغيل فيرير ، ابن عم جورج.وقد انضم إليه الممثل مرة واحدة على خشبة المسرح أثناء أداء أغنية Africa، وهو يعيش في لوس أنجلوس وقضى أعياد الميلاد مع جورج.

13.شريك مشروعاته الناجحة..راندي جربر ، المليونير رفض في البداية أخذ المال ، ولكن بعد ذلك قال جورج كلوني للجميع: 'إذا لم يأخذ راندي المليون ، فلن يحصل عليه أحد'. لذلك أخذها - وتبرع بها للجمعيات الخيرية'، وكان صديقين منذ حوالي 25 عامًا. قال راندي: 'كان يصور فيلما في نيويورك. كنت أمتلك مطعما في ذلك الوقت وكان قادمًا وأصبحنا أصدقاء'.

14 صديقه في ناد الجولف..ينتمي قطب العقارات مايك ميلدمان إلى مجموعة الأصدقاء، لكن ليس من الواضح ما إذا كان واحدًا من الـ 14. وقد التقى بـجورج عندما بدأوا في زيارة منتجعات الجولف الفاخرة التي ابتكرها.

أخبر ميلدمان ، في الصورة أعلاه مع صديقته الممثلة مونيكا جامبي ، أحد المحاورين: `` جورج لديه مجموعة متماسكة من الرجال ، وفي كل عام يذهبون في رحلة عيد ميلاده للعب الجولف. انتهى بي الأمر بالتسكع معهم وأصبحنا أصدقاء'.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

المصدر: هيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لايف ستايل على مدار الساعة

هيا

| hiamag.com
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.