أخبار كل يوم

صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب

لايف ستايل:  السبت ٢٣ أيار ٢٠٢٠ - ١٦:٥٦
صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب
صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب

مازالت الأنظار تتسلط على أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، ليكون آخر ما يتم تداوله هو صور أولاد رجل الأعمال من زوجته الأولى.

انتشر على مواقع التواصل صور جديدة لابني أحمد أبو هشيمة وهما عمر ويوسف، وذلك بعد فترة قصيرة من تداول صورة لهما مع والدهما، حيث لم يكن يعرف الكثيرون أن رجل الأعمال لديه ابنين شابين الأكبر عمر في سنه 20 عاماً والآخر يوسف عمره 17 عاماً.

وكان أول ظهور لابن أحمد أبو هشيمة الأكبر من خلال فيديو تم تداوله بكثافة له، وهو يتحدث عن حبه لكرة القدم ولعبه في فريق النادي الأهلي، ورغبته في مواصلة مشواره في المجال الكروي، كما أكد أنه يلعب بموهبته وليس لأنه ابن رجل أعمال.

وكان أحمد أبو هشيمة كشف في لقاء سابق أنه تزوج في عمر الـ 22 عاماً من زميلته في الجامعة، ونتج عن هذه الزيجة ابنيه عمر ويوسف، إلا أنه انفصل عن أم أولاده وبعد فترة تزوجمن الفنانة هيفاء وهبي ثم أعلنا انفصالهما في بيان مشترك عام 2012، ليعلن عن ارتباطه بياسمين صبري في 2020 وزواجه منها.

وكان أحمد أبو هشيمة تزوج من ياسمين صبري في حفل عائلي أقيم قبل شهر رمضان بعدة أيام، وحرص العروسان على إقامة أجواء احتفال بسيطة تناسب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا بمنع التجمعات.

ومنذ ذلك الحين، والثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري يحرصان على مشاركة متابعيهما بأجواء من حياتهما، فمرة نشرا جلسة تصوير خضعا لها في عش الزوجية، ومرة أخرى نشرا صوراً عبر خاصية 'ستوريز' لرحلتهما البحرية في الجونة.

المصدر: ليالينا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: ليالينا - لايف ستايل
ليالينا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب - لايف ستايل - أخبار كل يوم

ليالينا

| layalina.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.