أخبار كل يوم

أبرز مشاهد الـ«ماستر سين» في دراما رمضان 2020

لايف ستايل:  السبت ٢٣ أيار ٢٠٢٠ - ١٦:٥٣
أبرز مشاهد الـ«ماستر سين» في دراما رمضان 2020
أبرز مشاهد الـ«ماستر سين» في دراما رمضان 2020

تميزت الدراما المصرية في رمضان 2020 بالتنوع فى المحتوى المقدم، إذ كان هناك الكوميديا والتراجيديا وكذلك الأكشن دراما والرومانسى والتاريخى ولأول مرة تقدم الدراما المصرية الخيال العلمى، ووجد الجمهور أمامه وجبات فنية دسمة.

ولكن دائما ومع انتهاء شهر رمضان الكرة يبقى في الذاكرة عالقا بعض المشاهد التي لا تنسى أو ما يطلق عليه نجوم السينما “الماستر سين”، وهو مشهد لفت الأنظار بشدة في الدراما ويعتبر تحولا في الأحداث خلال العمل.

يعتبر مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان عملا مليئا بالعديد من نقاط التحول “ومشاهد “الماستر سين” للعديد من الفنانين اذين برزوا في العمل، كان أبرزهم أحمد زاهر وروجينا، والذين قدموا أدوارهم الشريرة ببراعة، ويبقى مشهد مقتل زوجة وابن “رضوان البرنس” محمد رمضان بسبب الصراع على الميراث هو نقطة التحول الرئيسية في العمل.

-وأيضا من أقوى مشاهد العمل هو مقابلة رضوان البرنس لأشقائه بعد خروجه ومحاولتهم منح أموالا لكي يتغاضى عن انتقامه منهم، ولكنه قام بتلقينهم علقة ساخنة.

-وبالتأكيد مشهد الفنانة سلوى عثمان “سميحة” عندما علمت بقيام أبنائها بالتخطيط لقتل عائلة رضوان البرنس بسبب الميراث، ودخولها في حالة هيستيرية، كان من أقوى مشهد العمل هذا العام.

-ومن المشاهد القوية أيضا والتي تناولها الجمهور بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونال استحسانا كبيرا، هو مشهد ترك ابنة رضوان “مريم” في الشارع من قبل عمها فتحي، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد زاهر وبكاء الطفلة بشكل كبير.

-ثم يأتي المشهد الأقوى، وبعد بحث رضوان عن ابنته ويجدها بالفعل عن السائق الذي وجدها في الموقف وقام بتربيتها الذي تركها فيه فتحي، ونظراته لها مع أغنية الفنان أحمد سعد المؤثرة، ثم مقابلته بالفعل لمريم ابنته والتي رفضت العودة معه وتفضيلها التواجد مع العائلة التي قامت بتربيتها.

بالطبع مسلسل “الاختيار” والذي يجسد بطولات الشهيد أحمد منسي، وشهداء كمين “البرث” في سيناء كان من الأكثر مشاهدة هذا العام، وكان مشهد دفاع أبطال “ملحمة البرث” عن الكمين وموت الشهد “منسي” في الحلقة 28 الأقوى مشاهدة و”ماستر سين” العمل، والذي حرصت الشركة المنتجة على عرضه دون إعلانات وحصد الملايين من المشاهدات.

يعد مسلسل “خيانة عهد” للنجمة يسرا من أكثر الأعمال التي خطفت المشاهدين لتركيزه على فكرة خيانة الأشقاء وانتقام الشقيقة الكبرى التي تقوم بدورها “عهد” وتحول شخصيتها بعد موت ابنها “هشام” على يدها عمته التي تقوم بدورها الفنانة حلا شيحة.

ومن أقوى المشاهد والتي خلقت تحولا في الأحداث هو موت “هشام” في منزل “شيرين” وقيامهم بإلقائه بعد ذلك في الشارع.

-ومن أقوى المشاهد أيضا التي حصدت ملايين المشاهدات واعتبرها البعض “ماستر سين” العمل، هو دور الفنان الكبير بيومي فؤاد، الذي قدم مشهدا أبكى المشاهدين في محاولة رثاء هشام.

مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال وأحمد صلاح حسني، أيضا حصد ملايين المشاهدات بأحداثه القوية والرائعة، ويعد مشهد “الماستر سين” في العمل هو قيام أحمد صلاح حسني “عزمي” بالغدر بصديق عمره “حسن الجبالي” والذي أصبح فتوة الجمالية وطعنه من الخلف.

وهو المسلسل الذي تمتع بمشاهدات عالية أيضا، وتوح المشاهدين مع عصابة النصب “سكر وعمر”، والتي خطفت المشاهدين بأعمالهم وتعاطفوا معهم في عمليات نصبهم وتمنوا ألا يبقض عليهم.

وكان أبرز مشاهد “الماستر سين” هي قيامهم بالعملية الأولى وسرقة أموال “عم غزال”، والتي كادت أن تفشل أكثر من مرة وواجهت تعقيدات بموت “عم غزال” بالفعل واكتشاف الورثة الحقيقيين لوجود تلاعب وتزوير في إعلام الوراثة.

من أقوى المسلسلات في دراما رمضان 2020، أيضا التي خطفت عقول الجماهير وتابعوها هو مسلسل “النهاية”، والذي اعتبر الكثيرين أول عمل خيال علمي يقدم في الدراما المصرية.

وكان من أبرز مشاهد العمل هو قيام “صباح” بعمل الروبوت “زين” ليكون نسخة مطابقة لحبيبها البشري، وهو مشهد تعاطف معه الكثيرين وقام البعض بعمل كوميكس وتعليقات كثيرة عليه لتمني بعض السيدات أن يكون لها نفس الأمر في المستقبل وكل شخصية تصنع حبيبها بطريقتها.

-وتطرق العمل أيضا للحديث عن “الماسونية” وإظهار شخص بعين واحدة ليكون هو قائد المرحلة الجديدة والذي قام بدور الفنان إياد نصار، واعتبره البعض هو “المسيخ الدجال” بما يمهد لنهاية العالم.

من الأعمال الرومانسية التي عرضت في شهر رمضان وجذب الجمهور بقوة، وهو مسلسل “ونحب تاني ليه” للنجمة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي، والذي يسر علاقة انهيار علاقة زواج “غالية” مع زوجها الذي يقوم بدوره الفنان الكبير شريف منير ويحدث الطلاق بينهما، ليدخل في حياتها كريم فهمي ويقرر الزواج من غالية، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السف، وتحدث العديد من العقبات في طريقهما، أبرزها وقوع حادثة شريف منير وفقدانه للذاكرة واعتقاده أنه ما زال متزوجا من غاليا وتحذير الأطباء لها بمصارحته بالحقيقة.

وأيضا من المشاهد القوية في العمل هو رفض والد كريم فهمي، والذي يعد من كبار رجال الأعمال، علاقة ابنه بغالية بعد معرفته أنها مطلقة ولديها ابنة، إذ قدمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مشهدا قويا في الرد عليه وإهانته لها.

يعتبر مشهد “ماستر سين” للنجمة ريهام حجاج، فى أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” بعد كشف جريمتها بأنها قاتلة “نهى” نسرين أمين وهى الجريمة الرئيسية فى الأحداث، كما أنها قتلت أبيها، وجسدت ريهام مشهد الانهيار أمام ضابط التحقيقات ماجد المصرى ببراعة.

وشهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل “لما كنا صغيرين”، ظهور ماجد المصرى، وتحقيقه فى قضية مقتل “نهى” نسرين أمين، و”وائل” كريم قاسم، ويضع يده على محادثة بين نهى و”دنيا” ريهام حجاج تم اكتشافها بعد استلام والد “نهى” اللاب توب الخاص بها من شركة “سليم” محمود حميدة بعد مقتلها، وباعه لصاحب “سايبر” ووجد عليه كلمات المرور لجميع حسابات “نهى” على السوشيال ميديا.

لتكشف الأحداث مفاجأة حول تورط “دنيا” ريهام حجاج فى مقتل أبيها والتخلص من “نهى” لأنها التى تعرف هذا السر، فى مفاجأة تسببت فى صدمة المشاهدين بعد 27 حلقة تدافع فيها “دنيا” عن “نهى” وتبحث عن قاتلها.

يعني دنيا هي اللي طلعت وراء كل اللي حصل ده

تابعوا مسلسل #لما_كنا_صغيرينعلى #DMCالعرض 9:30 مساءاً .. الإعادة 9:00 صباحاً على #قناة_الحياةالعرض 10:15 مساءاً .. الإعادة 5:45 صباحاً و 11:30 صباحاً

Posted by ‎لما كنا صغيرين‎ on Wednesday, May 20, 2020

التدوينة أبرز مشاهد الـ«ماستر سين» في دراما رمضان 2020 ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

المصدر: ليالينا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: ليالينا - لايف ستايل
ليالينا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
أبرز مشاهد الـ«ماستر سين» في دراما رمضان 2020 - لايف ستايل - أخبار كل يوم

ليالينا

| layalina.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.