أخبار كل يوم

مي العيدان تنتقد مسلسل البرنس بصورة تكشف خطأ في مكياج أحد أبطاله

لايف ستايل:  السبت ٢٣ أيار ٢٠٢٠ - ١٦:٥٤
مي العيدان تنتقد مسلسل البرنس بصورة تكشف خطأ في مكياج أحد أبطاله
مي العيدان تنتقد مسلسل البرنس بصورة تكشف خطأ في مكياج أحد أبطاله

خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنقد صريح لمسلسل البرنس، بسبب مكياج الأبطال في العمل وتحديداً الفنان محمد علاء وتشوه وجهه على إثر تعرضه لعلقة موت من شقيقه الفنان محمد رمضان.

نشرت مي العيدان صورة من مسلسل البرنس وتحديداً لشخصية ياسر في العمل، والذي ظهر بكدمات حمراء أسفل عينه على إثر تعرضه للضرب، وأبدت بدورها استغرابها من لون الكدمة الأحمر في حين أن الكدمات معروف عليها أنها زرقاء.

وكتبت مي العيدان تعليقاً على صورة من مسلسل البرنس: 'مسلسل البرنس حير ا ن شاء الله اشهالمكياج اول مره اشوف الاي شادو تحت العين مو فوقها في كدمات بالدنيا لونها وردي . . طول عمر الكدمات حمرا على ازرق وصفار بس وردي جديده صراحه'.

تفاعل متابعو مي العيدان مع انتقادها الصريح لمكياج أبطال مسلسل البرنس، فاعتبر البعض أن سخريتها نابعة من أزمتها مع محمد رمضان التي بدأت بسخريتها من والده فما كان منه إلا أن حظرها من حسابه على انستقرام، لم يخل الأمر من موافقة أخرين لرأيها بأن الكدمات شكلها غير طبيعي بالمرة.

يذكر أن مسلسل البرنس يحظى بمشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي، وهو عمل من بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا وسلوى عثمان ومحمد علاء ونجلاء بدر ونور اللبنانية وغيرهم من النجوم.

المصدر: ليالينا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: ليالينا - لايف ستايل
ليالينا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
مي العيدان تنتقد مسلسل البرنس بصورة تكشف خطأ في مكياج أحد أبطاله - لايف ستايل - أخبار كل يوم

ليالينا

| layalina.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.