أخبار كل يوم

سمية الخشاب تعلق على خبر زواجها بعد ظهورها بدبلة

لايف ستايل:  السبت ٢٣ أيار ٢٠٢٠ - ١٦:٥٤
سمية الخشاب تعلق على خبر زواجها بعد ظهورها بدبلة
سمية الخشاب تعلق على خبر زواجها بعد ظهورها بدبلة

أثارت الفنانة سمية الخشاب حالة من البلبلة، على إثر ظهورها في صورة بدبلة زواج بشكل صريح، مما دفع متابعيها لسؤالها عن حقيقة زواجها من عدمه.

نشرت سمية الخشاب صورة لها عبر حسابها على انستقرام أطلت فيها وهي ترتدي خاتم زواج، فما كان من متابعيها إلا سؤالها عن حقيقة الأمر، فجاءت إجابتها سريعة بأنها لم تتزوج وأنها ترتدي الدبلة كخاتم ليس أكثر.

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة.

وكانت سمية الخشاب وأحمد سعد دخلا في قضايا بعد أن حصل الأخير على حكم بحبسها لمدة 3 سنوات، بتهمة إصدار شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن ردت الضربة إليه برفع دعوى للمطالبة بمستحقاتها المالية الشرعية خلال فترة زواجهما.

كما كشفت تقارير صحفية أن سمية الخشاب سلمت أوراق وتقارير طبية إلى هيئة المحكمة، من أجل إثبات تضررها مادياً ونفسياً وقيام طليقها بضربها الذي نتج عنه إجرائها عملية جراحية، ورفض الطرفين التصالح وأصرا على السير في إجراءات القضية.

المصدر: ليالينا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: ليالينا - لايف ستايل
ليالينا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
سمية الخشاب تعلق على خبر زواجها بعد ظهورها بدبلة - لايف ستايل - أخبار كل يوم

ليالينا

| layalina.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.