أخبار كل يوم

تفاصيل مثيرة ورد صادم من المتهم باغتصاب اليوتيوبر منة عبدالعزيز!

لايف ستايل:  السبت ٢٣ أيار ٢٠٢٠ - ١٧:٠١
تفاصيل مثيرة ورد صادم من المتهم باغتصاب اليوتيوبر منة عبدالعزيز!
تفاصيل مثيرة ورد صادم من المتهم باغتصاب اليوتيوبر منة عبدالعزيز!

خرج الناشط مازن إبراهيم، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في مصر للرد على زميلته منة عبدالعزيز التي اتهمته باغتصابها والتعدي عليها بالضرب وحلق شعرها بصحبة 3 فتيات.

وفجر مازن، العديد من المفاجآت في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على 'فيس بوك' حيث قال إنه تعرض لعصابة تتكون من آيه المشهورة بـ'منة'، وشخص يدعى' كلاشنكوف' موضحًا أن الأخير كان يأكل ويشرب من جيبه.

أما منة فقال عنها: 'ملهاش أهل.. وأهلها تبرأوا منها لأنها سرقت أموال عملية والدتها فماتت بسببها وحلقت شعرها وتقطع شرايينها، وبنقف جنبها، ولما بطلنا وعرفنا حقيقتها أصبحنا وحشين'.

وحول زعم منة واتهامها له باغتصابها قال إنها لجأت لذلك حينما قرروا وقف دعمها وإعطائها أموالاً، مؤكدًا أنه يمتلك صورًا توضح جلوسها على رجله وتقبيله طواعية وهو ما يكذب ادعائها عليه بحسب زعمه.

والصدمة التي فجرها مازن، هو قوله إنه يريد الذهاب بها إلى الطب الشرعي حاليا لأنها 'ليست بكرًا' مضيفًا: 'كشفنا عليها وهي تقوم بتعرية جسمها ولهذا السبب الناس متعاطفة معها'.

وتابع: 'لو ثبت الطب الشرعي إنني لمستها فلينتقم الله مني في عافيتي وصحتي وأهلي'، مشيراً إلى أنها تبتزه وتطلب منه أموالًا، قائلا: 'أنا عايز أروح للحكومة'.

الحقيقه

وتابع في فيديو آخر: 'دي واحدة شمال (غير مؤدبة)، لم ألمسها'، واتهمها بالسرقة. وقام بعرض فيديوهات لها وهي ترقص معه وتقبله قائلا: 'منة وأنا بصرف الأموال عليها' كما عرض فيدوهات وصورًا جريئة لمنة ليثبت أنها ليست بكرًا كما ذُكر.

منه ايه وانا بصرف

وفي منشور مطول آخر أبدى مازن استياءه من الحملة التي شنتها السوشيال ميديا ضده في مقابل التعاطف مع 'منة' وعلق قائلاً: 'هي صعبانة عليكم ليه؟ علشان هي بنت وأنا راجل؟ طب إيه رأيكم اللي عملته ميستحملوش راجل، دي واحدة طلبت مني فلوس وكل شويه تعمل حوار مع حد شكل وتحطني في مشاكل'.

وأضاف: 'حلقت شعرها.. وقطعت شرينها دي واحدة مريضة نفسيًا واسمها الحقيقي آيه وأهلها متبرئين منها، وبيقولو إنها بنت حرام'.

هيه صعبانه عليكو ليه علشان هيه بنت وانا راجل طب ايه رايكو بقا اللي عملتو ميستحملوش راجل دي وحده طلبت مني فلوس علشان وكول...

ومضى يقول: 'منة وكلاشنكوف عصابة واحدة وكلاشنكوف سارق تليفون بنت اسمها شروق من السلام، والبنت أهلها بيدوروا عليه ومنة اللي سرقوا الموبايل من البنت'.

وشكك البعض في رواية مازن، حيث علق متابع على الفيديو الخاص به: '‏الواد.. اللي اسمه مازن وسبب الحوار ده طالع في فيديو بيقول كلام غير اللي كانت شيماء شاكر صاحبته دي بتقوله'.

وأردف: 'وفي الآخر بيقولك منة دي مش بنت وإحنا كاشفين عليها.. طب كاشفين عليها إزاي؟ وعاوز الطب الشرعي يعملك إيه طيب؟ عمومًا كل حاجة هتبان لما تشرف في النيابة'.

حتى لو مو بنت ماله حق يغتصبها حتى لو كانت عاهره ماله حق يغتصبها ويطقها ويصورها ! الاغتصاب لاتبرير له الله ياخذ اشكالك واشكال اللي تبرر لك يامغتصب ياحقير عساك تتعفن بالسجن يارب

وقالت أخرى: '‏‎حتى لو مو بنت ماله حق يغتصبها حتى لو كانت عاهرة ماله حق يغتصبها ويطقها ويصورها ! الاغتصاب لا تبرير له الله ياخذ أشكالك وأشكال اللي تبرر لك يا مغتصب يا حقير عساك تتعفن بالسجن يارب'.

وكانت اليوتيوبر المصرية والناشطة على تك توك منة عبدالعزيز (17 عاما)، قد أشعلت حالة من الغضب الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد بعد ظهورها في مقطع فيديو تبكي وتتهم مازن و3 فتيات بضربها واغتصابها.

المصدر: فوشيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: فوشيا - لايف ستايل
فوشيا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
تفاصيل مثيرة ورد صادم من المتهم باغتصاب اليوتيوبر منة عبدالعزيز! - لايف ستايل - أخبار كل يوم

فوشيا

| foochia.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.