أخبار كل يوم

الفارق شاسع: صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير ونفخ الشفاه

لايف ستايل:  الأربعاء ٣ حزيران ٢٠٢٠ - ٠٧:١١
الفارق شاسع: صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير ونفخ الشفاه
الفارق شاسع: صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير ونفخ الشفاه

تركت عمليات التجميل أثر كبير على النجمات العرب وغيرت من مظهرهن تماماً بخاصة عمليات تكبير ونفخ الشفاه حيث أختلف شكل النجمات وتغير 180 درجة، فشاهدوا صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير الشفاه.

من أكثر النجمات اللاتي تغير شكلهن بعد عملية تكبير الشفاه النجمة الخليجية هدى حسين ففي بداية ظهورها كانت تمتلك شفاه رفيعة للغاية وهو ما غير من مظهرها كثيراً بعد الحصول على نفخ للشفاه.

مشكلة الشفاه الرفيعة كانت تعاني منها أيضاً أمل العوضي، لكنها خضعت لعملية تكبير شفاه مما منحها مظهر أكثر جمالاً بكثير حتى أن البعض لم يتعرف عليها بعد عمليات التجميل.

على العكس من هؤلاء النجمات، البعض كانت لديهن شفاه مميزة ورائعة مثل نانسي عجرم وعلى الرغم من هذا خضعت لجراحة تكبير الشفاه، نفس الأمر تكرر مع النجمة نوال الزغبي ففي بداية ظهورها كانت تتمتع بشفاه ممتلئة وجميلة.

كما تعرضت بعض النجمات لنقد شديد بسبب المبالغة في تغيير شكل الشفاه مثل اللبنانية نادين نجيم حيث اعتبر الجمهور أنها كانت تتمتع بمظهر مثالي ولم يكن هناك أي داعي للمزيد من العمليات.

نفس موجة النقد تعرضت لها مايا دياب بسبب عمليات التجميل حيث تبدلت ملامحها خصوصاً شكل شفاها التي تحولت بعد إجراء المزيد من عمليات التجميل مما منحها حجم مبالغ فيه.

ولا يمكن أن ننسى النجمة المصرية ياسمين صبري التي حصلت على شكل دائم بعد العديد من التغيرات التي قامت بها للحصول على مكياج دائم ومن ضمنها كانت عملية تجميل للشفاه.

شاهدوا صور النجمات قبل وبعد عمليات تجميل وتكبير الشفاه.

المصدر: ليالينا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: ليالينا - لايف ستايل
ليالينا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
الفارق شاسع: صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير ونفخ الشفاه - لايف ستايل - أخبار كل يوم

ليالينا

| layalina.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.