أخبار كل يوم

بالفيديو - ريهام سعيد تهاجم هؤلاء: أصبحت لا أعرف نفسي

لايف ستايل:  الثلاثاء ٣٠ حزيران ٢٠٢٠ - ١٢:٥٨
بالفيديو - ريهام سعيد تهاجم هؤلاء: أصبحت لا أعرف نفسي
بالفيديو - ريهام سعيد تهاجم هؤلاء: أصبحت لا أعرف نفسي

ريهام سعيد (17)

نشرت الإعلامية ريهام سعيد فيديو جديداً عبر حسابها على 'إنستغرام'، أوضحت خلاله أنها منذ بدء قضية سما المصري لم تعلق على الموضوع بأي وسيلة، ولم تتواصل مع أي صحافي بشأنه، لذلك أي تصريحات منسوبة إليها في هذا الشأن غير حقيقية.

وتابعت: 'أنا عندي حاجات أهم بكتير.. أنا مركزة في شغلي وحياتي مبعلقش ع حد.. ولو سمحتوا بعض السادة الصحفيين اللي بيكتبوا أخبار مغلوطة عني من زمان وادوا الناس فكرة مش حقيقية.. والبرامج اللي بتقول أخبار مش حقيقية عني برا مصر وجواها.. بيتهيألي كفاية.. من كتر ما اديتوا الناس فكرة مش حقيقية عني بقيت مش عارفة نفسي'.

وأضافت: 'لو سمحتوا أنا لا عايزة حد يعلق عني ولا أعلق على حد.. أنا أكبر وأرقى من إن يتقال على لساني كلام زي ده، ده نصيبي.. الحقيقة أنا عندي أمل إن الموضوع ده يقف، في صحفيين محترمين كتير مبيعملوش ده'.

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قد قضت بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

المصدر: مجلة لها - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: مجلة لها - لايف ستايل
مجلة لها لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
بالفيديو - ريهام سعيد تهاجم هؤلاء: أصبحت لا أعرف نفسي - لايف ستايل - أخبار كل يوم

مجلة لها

| lahamag.com
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.