أخبار كل يوم

إليسا تتصدر محركات البحث بعد طرح ألبومها "صاحبة رأي"..تحارب التحرش في "مباحة ليك" وتغني بالفرنسية

لايف ستايل:  الأحد ٢ أب ٢٠٢٠ - ٠٥:١٤
إليسا تتصدر محركات البحث بعد طرح ألبومها "صاحبة رأي"..تحارب التحرش في "مباحة ليك" وتغني بالفرنسية
إليسا تتصدر محركات البحث بعد طرح ألبومها "صاحبة ...

طرحت المطربة اللبنانية إليسا، مساء اليوم، السبت ألبومها الجديد 'صاحبة رأي'، تزامنا مع ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وتصدرت الفنانة اللبنانية منصات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من طرح الألبوم الذي حرصت على الترويج له قبل عدة أسابيع.

تفاصيل أغاني ألبوم إليسا 'صاحبة رأي'

وتضمن ألبوم إليسا الجديد 18 أغنية، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 أغان باللهجة اللبنانية، كما قامت بإعادة غناء أغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène باللغة الفرنسية، وهي الأغنية التي سبق أن أدتها المطربة العالمية داليدا، وتعتبر تلك أول مرة تغني فيها إليسا بالفرنسية.

كذلك كان من بين أغانيها أغنية 'مباحة ليك' التي تحارب فيها إليسا التحرش، فقالت كلماتها: 'يعنى لا عينى جت فـ عينيك.. ولا فكرت فـ لحظه فيك.. ولا حتى بان عليا حاجه.. تدل على إعجابى بيك.. ولا حتى وأنا مش واخده بالي.. غلطت وإتدلعت عليك.. وبرضه إديت الحق لنفسك.. تضايقنى وتعدي حدودك.. وبنظرات عينك تخنُقني.. بقيت كارهه وجودك.. مين اللى قلك.. إنك إنت أى واحده مُباحه ليك'.

إليسا تتصدر منصات البحث

وبمجرد طرح أغاني الألبوم على قناة روتانا على اليوتيوب، لاقت الأغاني ردود أفعال إيجابية بين محبيها، وعبروا عن إعجابهم ببعض الأغاني، وهو ما دفعها للاحتفاء بالنجاح المبدئي للألبوم، من خلال حسابها على تويتر.

وأهدت إليسا ألبومها الجديد لكل مواطن لبناني عانى من ظروف الحياة الصعبة مؤخرًا، لافتة إلى أنها سعيدة كونها ساهمت في رسم بسمة ولو صغيرة على وجوههم بعد طرح الألبوم.

بوستر ألبوم إليسا يتحول لـ'إيموجي' على تويتر

الجدير بالذكر أن إليسا قد كشفت مؤخرا أن شركة تويتر، قررت تحويل غلاف ألبومها إلى رسم تعبيري يظهر عند استخدام المغردين لهاشتاج 'صاحبة رأي'، وكتبت إليسا في تغريدة عبر حسابها وقالت: 'شكرا جزيلا تويتر للتجربة اللطيفة.. يمكنكم الآن نشر اسم الألبوم على تويتر قبل 3 أيام من طرحه، وعرض الإيموجي تلقائيًا'

وتعتبر إليسا بذلك أول فنانة عربيّة تحصل على هذه الميزة من موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بعدما تخطت أغنية 'صاحبة رأي' أكثر من 2 مليون و300 ألف مشاهدة.

المصدر: هيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: هيا - لايف ستايل
هيا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
إليسا تتصدر محركات البحث بعد طرح ألبومها "صاحبة رأي"..تحارب التحرش في "مباحة ليك" وتغني بالفرنسية - لايف ستايل - أخبار كل يوم

هيا

| hiamag.com
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.