أخبار كل يوم

باسل خياط يعلن وفاة والده برسالة مبكية والنجوم يساندونه ويقدمون التعازي

لايف ستايل:  الأحد ٢ أب ٢٠٢٠ - ٠٥:١٣
باسل خياط يعلن وفاة والده برسالة مبكية والنجوم يساندونه ويقدمون التعازي
باسل خياط يعلن وفاة والده برسالة مبكية والنجوم يساندونه ويقدمون التعاز

أعلن النجم السوري باسل خياط، مساء اليوم، السبت، وفاة والده سمير خالد الخياط، وعبر عن مدى حزنه لفراق والده وتمنى من جمهوره الدعاء له.

وفاة والد باسل خياط

وأعلن باسل الخياط الخبر الحزين عبر حسابه على انستجرام، وكتب: 'أبي، كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهى قبل أن ترحل.. وداعا للرجل الأول فى حياتي، وداعا لحنانك الأبدي، وداعا سمير خالد الخياط أبو باسل، رحمك الله وأدخلك فسيح جنانه. إنا لله وإنا إليه راجعون.الفاتحة والدعاء له أكرمكم الله'.

النجوم يقدمون التعازي لباسل خياط

وتلقى الفنان السوري العزاء من قبل عدد كبير من زملائه ومحبيه، فكتبت له الفنانة كندة علوش: 'باسل العمر الك ولمحمد.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر قلبك ويقويك على فراقه'، فيما كتبت الفنانة درة التونسية: 'الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة'.

أما الفنان أحمد فهمي فعلق قائلا: 'البقاء لله يا حبيبي .. ربنا يصبرك و يرحمه'، بينما كتب مكسيم خليل: 'البقية بحياتك باسل ..الله يصبركم .. ويصبر كل محبين ابو باسل..الله يرحمه والسلام لروحه يا صديقي.. خبر محزن وقاسي'.

كما نعاه كل من الفنانة صفاء سلطان وسلمى أبو ضيف وأروى جودة وقيس الشيخ نجيب وسلافة معمار وغيرهم، وتمنوا لوالده الرحمة ولباسل الصبر والسلوان.

أحدث أعمال الفنان باسل خياط

في سياق آخر، كان أحدث أعمال باسل خياط هو مسلسل 'النحات' من إخراج التونسي مجدي السميري، وتأليف بثينة عوض، وشارك في بطولته أمل بوشوشة، ندى بوفرحات، الكو داوود، إيلي متري ، جوزيف بو نصار، ليا أبو شعيا، دارينا الجندي، فادي إبراهيم، يارا قاسم، كارول عبود وغيرهم، وعرض في رمضان الماضي.

المصدر: هيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: هيا - لايف ستايل
هيا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
باسل خياط يعلن وفاة والده برسالة مبكية والنجوم يساندونه ويقدمون التعازي - لايف ستايل - أخبار كل يوم

هيا

| hiamag.com
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.