أخبار كل يوم

أصغر بنات "عائلة ونيس" حامل.. ومحمد صبحي مصدوم

لايف ستايل:  الأحد ٢ أب ٢٠٢٠ - ٠١:٤٨
أصغر بنات "عائلة ونيس" حامل.. ومحمد صبحي مصدوم
أصغر بنات "عائلة ونيس" حامل.. ومحمد صبحي مصدوم

فاجأت الفنانة الشابة ريم أحمد، صاحبة شخصية 'هدى الزئردة' الابنة الصغرى في مسلسل 'يوميات ونيس'، جمهورها بالإعلان عن حملها من خلال صورةٍ نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، معلقةً عليها بالقول: 'اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير...اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير'.

ويبدو أن هذا الإعلان، جعل الفنان محمد صبحي وهو الذي جسد دور الأب في مسلسل 'يوميات ونيس'، غير مصدق بأن ابنة الخمس سنوات كبرت وأصبحت حاملا، حتى أنه شكك في الأمر، إذ علق من خلال منشور له عبر فيسبوك قائلا: 'لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين.. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت.. وصرخت وقُلت لأ لأ لأ .. ريم حامل؟ لأ مش أنا يا ماما.. أنتي مش حامل أبدا.. ده انتفاخ.. وعايزك ترجعي هدي الزئردة'.

وأضاف الفنان المصري في منشوره: ''ولازم اعرف مين السبب في الانتفاخ ده.. طه؟؟ بعدين فوقت واستوعبت.. فرحت.. مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه وتقومي بالسلامة'.

وتفاعل الجمهور مع منشور محمد صبحي، مستذكرين المسلسل الذي كان يحظى بشعبيةٍ واسعة، ومعبرين عن مرور تلك السنوات، إذ قال أحدهم: 'مبروك لريم (هدي النوسه كونوسه)..أنا كمان عندي هذا الشعور..ان لا لا يا بابا لا..هي السنين دي راحت فين.... رجلك كدة يا استاذ في شويه سنين مش عارفه جريوا وراحوا فين'.

فيما علقت آخر: 'ربنا يسعدكم زي ما اسعدتونا بمسلسل عظيم ورائع كنت بشوفه وانا طفله صغيره وكنت بنتظره كل يوم احنا اتربينا علي ايدك يا بابا ونيس'.

وتابعت أخرى: 'يابختك ياريم بجد ببابا ونيس..المفروض تشكري والدك ووالدتك العمر كله ع انهم خلوكي تمثلي فالمسلسل عشان يكون ليكي اب تاني وهو أستاذ محمد صبحي'.

وباركت إحدى المتابعات لمحمد صبحي بأنه سيصبح عما قريب جدا، قائلةً: 'مبروك يا بابا جدو العيال كبرت بابا ونيس ماما مايسة احنا ولادكم هنرفع راسكم الف رحمة ونور على الأستاذة سعاد نصر واسكنها الله فسيح جناته'.

ليستذكر بعضهم مشهدا لريم وهي تسأل والدها عن الحمل والولادة، إذ علقت إحدى المتابعات: 'كان احلي مشهد لما كانت بتسألك هي الست بتخلف ازاي وبتتجوز ازاي'.

يُذكر أن ريم أحمد هي ممثلة وراقصة بالية اشتهرت من خلال مسلسل 'يوميات ونيس' الذي قدمت فيه دور 'هدى' أصغر الأبناء وهي بعمر الرابعة، درست الباليه ثم التحقت بكلية التجارة قسم إدارة أعمال، ومؤخرا دخلت مجال الإعلام وعملت كمذيعة، حيث شاركت في تقديم برنامج 'ست الحسن' عبر قناة ON E.

وكانت ريم قد احتفلت بزفافها على الفنان طه خليفة عام 2018، بدار القوات الجوية، وحضر حفل الزفاف أصدقاء العروسين إلى جانب عدد من مشاهير الفن والإعلام.

المصدر: فوشيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: فوشيا - لايف ستايل
فوشيا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
أصغر بنات "عائلة ونيس" حامل.. ومحمد صبحي مصدوم - لايف ستايل - أخبار كل يوم

فوشيا

| foochia.com
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.