1

أخبار كل يوم

lifestyle
لايف ستايل  ٤ أذار ٢٠٢١ 

قم بالدخول أو انشئ حساب شخصي لمتابعت مصادرك المفضلة

ملاحظة: الدخول عن طريق الدعوة فقط

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



lifestyle
لايف ستايل  ٤ أذار ٢٠٢١ 

قم بالدخول أو انشئ حساب شخصي لمتابعت مصادرك المفضلة

ملاحظة: الدخول عن طريق الدعوة فقط

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تسريحات شعر ويفي عريض للشعر القصير لإطلالة جذّابة

لايف ستايل:  الأثنين ٢٢ شباط ٢٠٢١ - ١٥:٢٠
تسريحات شعر ويفي عريض للشعر القصير لإطلالة جذّابة
تسريحات شعر ويفي عريض للشعر القصير لإطلالة جذّابة

تحبّ كل إمرأة أن تبدو مُتألِّقة ومميّزة، والظهور دائمًا بشكل مُلفت وجذّاب. وبما أنّ جمال الشعر يُعد جزءٌ لا يتجزّأ من جمال إطلالتها، فهي تسعى وبشكل متواصل إلى التنويع في تسريحات شعرها واختيار الأجمل منها؛ لإكمال إطلالتها بأسلوب جذّاب ولافت. ومع التنوّع في موديلات تسريحات الشعر في عالم صيحات الشعر، فإن تسريحات شعر ويفي عريض للشعر القصير، كانت ولا تزال تحتلّ الصدارة في موضة تسريحات الشعر للعام 2021؛ إذ تتميّز بستايل عصري شبابي يمنح المرأة لوكًا عصريًا نابضًا بالأنوثة، ويجعلها تبدو أصغر سنًا.

ولأن 'سيدتي.نت' يهتم بجمالك، يقدّم لك مجموعة أفكار من أجمل تسريحات شعر ويفي عريض للشعر القصير، لتختاري منها الأجمل لإطلالاتك.

أجمل موديدلات تسريحات شعر ويفي عريض للشعر القصير

تتميّز تسريحات شعر ويفي عريض للشعر القصير، بالستايل الشبابي والجذّاب، وتُعتبر من التسريحات التي تزيد من كثافة الشعر. كما وتناسب جميع الإطلالات سواء النهارية الكاجوال أو الرسمية المسائية. ومن السهل إنجازها في المنزل من دون الحاجة لارتياد صالونات تصفيف الشعر.

تسريحة ويفي عريض للشعر القصير الملفوف إلى الداخل

هذه التسريحة، تُعتبر الخيار الأفضل إذا كنت تبحثين عن ستايلٍ أنثوي وناعمٍ. تتميّز بأسلوبها الدّقيق والمحكم الذي يمنحك إطلالة جدية تليق بك، وتُعتبر مثالية لصاحبة الوجه البيضاوي التي ترغب في تعزيز جمال شعرها.

تسريحة ويفي عريض للشعر القصير لإطلالة كالأميرات

يُمكنك التألّق بهذه التسريحة الناعمة، التي تتميز بأسلوبها الذي يحاكي إطلالات الأميرات، وبلسمتها الرومانسية، لتُعززي جمال شعرك، وتنعمي بإطلالة أنيقة وعصرية مُفعمة بالجاذبية.

تسريحة ويفي عريض للشعر القصير بأسلوب الكاريه

تُضفي هذه التسريحة جمال من نوع خاص على شكل وجهك وتزيج من جمال شعرك، وتُعدّ حليفتك لإطلالة مميّزة. اعتمديها لمنح نفسك لوكًا نابضًا بالحيوية والجاذبية، ولتخطفي أنظار كل من حولك.

تسريحة ويفي عريض للشعر القصير مع الفرق الجانبي

يكمن جمال هذه التسريحة بأسلوبها الفريد بما تُضفيه من توازنٍ إلى إطلالتك مانحة إيّاك ستايلًا جذابًا، سواء أكنت ترغبين في اقتباس إطلالات الفاشينيستا أو الحفاظ على إطلالة بسيطة يومية.

تسريحة ويفي عريض للشعر القصير مع الغُرَّة الأمامية

تُعتبر من التسريحات الأنيقة والعملية، وتتميّز بأسلوبها العصري والبسيط. إذا كنت تحبين الإطلالات الطبيعية، فلا تتردّدي في اعتمادها لتتألقي في ستايل يتماشى مع الموضة على غرار النجمات.

تسريحة ويفي عريض للشعر القصير لإطلالة جذّابة

مما لا شك فيه، أنّ هذه التسريحة هي من أكثر التسريحات بساطة وسهولة، وتتميّز بلمستها العصرية وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالميًا. لذا لا تتردّدي في اعتماد هذه الإطلالة المشرقة والملفتة، لتسطعي جمالًا.

تسريحة ويفي عريض للشعر القصير لإطلالة ناعمة

تُعتبر هذه التسريحة مثال لعالم الموضة والجمال، فهي تسريحة مثالية لتتألقي بإطلالاتك اليومية، ولك الحريّة باعتماد غرَّة الشعر لإضافة لمسات جذّابة إلى التسريحة، وتثبتي جمال إطلالتك، ولتحصلي على تسريحة أنيقة وناعمة وأنثوية وطبيعية.

تسريحة ويفي عريض للشعر القصير لإطلالة مُفعمة بالأنوثة

تمنح هذه التسريحة خصلات شعرك المزيد من الأنوثة، كما أنّها تبدو رائعة في مختلف المناسبات، ويمكنك اعتمادها مهما كان لون شعرك أو شكل وجهك، للحصول على إطلالة ناعمة وعصرية وعفوية.

المصدر: مجلة سيدتي - لايف ستايل

لقراءة المقال من المصدر، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

عرض المزيد من لايف ستايل

لايف ستايل على مدار الساعة

مجلة سيدتي

| sayidaty.net
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.