أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم









































































×

موقع كل يوم









































































سميرة سعيد تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي في كليب "قط وفار" ..بالصور

لايف ستايل:  الأربعاء ١٦ أيلول ٢٠٢٠ - ٢٢:٣٠
سميرة سعيد تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي في كليب "قط وفار" ..بالصور
سميرة سعيد تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي في كليب "قط وفار" ..ب

سميرة سعيد تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي في كليب 'قط وفار'. النجمة المغربية سميرة سعيد فاجأت متابعيها على انستغرام بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك شبابي في مجموعة صور من أحدث كليب لها حيث ظهرت بالشعر الكيرلي الكثيف مع المكياج السموكي المدموج بين اللون الأسود والبرتقالي المتناسق مع لون الـ 'تي شيرت' التي ارتدتها، فظهرت بحيوية ملفتة أبهرت فيها انظار متابعيها.

سميرة سعيد تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي

المطربة المغربية سميرة سعيد شاركت متابعيها بمجموعة صور من إطلالتها الجمالية الخاصة بكليبها الجديد 'قط وفار'، وسرقت قلوبهم على انستغرام بـ نيو لوكها المتجدد الذي بدت فيه وكأنها فتاة ثلاثينية في العمر بإطلالة حيوية، معتمدة تسريحة الشعر الكيرلي القصير وبالحجم الكثيف، وهو لوك تعتمده لأول مرة حيث تحرص دائما على اختيار تسريحات شعر متجددة ومختلفة مقارنة بإطلالاتها السابقة.

 

مكياج سميرة سعيد في كليب 'قط وفار'

سميرة سعيد نسقت مع تسريحة شعرها الكيرلي، إطلالة مكياج جذابة من خلال اختيارها الظلال السموكي لعينيها، فطبقت اللون الداكن على كسرة الجفن العلوي ثم دمجته مع اللون البرتقالي الأرجواني بطريقة ناعمة، واختارت أحمر شفاه باللون البرتقالي تماهيا مع لون بلوزتها، بينما كان لافتاً ايضا ارتدائها نظارات شمسية ملونة مستوحاة من ألوان ملابسها واكتفت بالتعلق على صورها بالقول: 'قط وفار'.

أغنية 'قط وفار' تعاونت فيهت سميرة سعيد لأول مرة مع الموزع الموسيقي البريطاني ذي الأصول المصرية محمد النابلسي والأغنية من كلمات عبد الحميد الحباك، ألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج نضال هاني.

شاهدوا الـ نيو لوك للنجمة سميرة سعيد في أحدث جلسات تصويرها المستوحاة من كليبها الغنائي 'قط وفار' ..وما رأيكم بإطلالتها؟.

المصدر: هيا - لايف ستايل

لايف ستايل على مدار الساعة

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: هيا - لايف ستايل
هيا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
سميرة سعيد تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي في كليب "قط وفار" ..بالصور - لايف ستايل - أخبار كل يوم

هيا

| hiamag.com
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.