أخبار كل يوم

أشكال الآيلاينر الملون لإطلالة عصرية في عيد الأضحى 2020

لايف ستايل:  الأحد ٢ أب ٢٠٢٠ - ٠٥:٠٩
أشكال الآيلاينر الملون لإطلالة عصرية في عيد الأضحى 2020
أشكال الآيلاينر الملون لإطلالة عصرية في عيد الأضحى 2020

لا تستغني في عيد الأضحى 2020 عن المكياج الملون لأنه من أجدد وأبرز صيحات الموسم إن كان عن طريق اختيار أحمر الشفاه الملون أو الظلال الملونة أو الآيلاينر الملون. اليوم، اخترنا لك عدد من الصور لتستوحي منها أشكال ورسمات وألوان الآيلانر.

طريقة رسم الآيلاينر الملون 

آيلاينر كلاسيكي

إذا كنت من النساء الكلاسيكيات اللواتي يترددن في اختيار رسمات غريبة بعيدة عن الرسمات الكلاسيكي، استوحي من Pamella Roland الآيلاينر الأبيض الناعم الذي يزين الجفون البرونزية. أو اختاري رسم جنح بسيط بأسلوب دار Altuzarra على الزاوية الخارجية للعين لتحصلي على إطلالة طبيعية وناعمة لكن عصرية في الوقت ذاته. كما يمكنك تمرير الكحل البنفسجي داخل العين ورسم خط دائري على كسرة العين بأسلوب دار Naeem Khan.

ظلال مرسومة بالآيلاينر 

لمحبات المغامرة والتميز، لابد أن نقدم لكن أشكال الآيلاينر العصرية بأسلوب جريء وملفت مثل الذي اعتمدته دار Nicole Miller بالألوان الصارخة والمدموجة آخر العين. أو مثل الذي ظهرت به عارضات Shuting Qiu، حيث رسمت خطوط بنفسجية عرضية بأسلوب عشوائي على كامل الجفن وتم إضافة لمسات من الآيلاينر الأصفر. لكن إذا كنت تبحثين عن أسلوب أبسط لرسم الكحل، استوحي من دار msgm طريقة رسم الكحل الأخضر كظلال على الجفن المتحرك.

آيلاينر أزرق 

لابد أن تجربي اعتماد الآيلاينر الأزرق لأنها يناسب جميع ألوان العيون. اختاري تطبيقه بأسلوب chromat الغرافيكي البسيط لكن الملفت. أو اكتفي بتمريره داخل العين وسحب خط متعرج باتجاه الأعلى لرفع عينيك وإضافة لون مشرق إلى بشرتك السمراء.

المصدر: هيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: هيا - لايف ستايل
هيا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
أشكال الآيلاينر الملون لإطلالة عصرية في عيد الأضحى 2020 - لايف ستايل - أخبار كل يوم

هيا

| hiamag.com
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.