أخبار كل يوم

صبغات الشعر الأشقر العسلي من وحي النجمات العالميات

لايف ستايل:  الأحد ٢ أب ٢٠٢٠ - ٠٥:٢٢
صبغات الشعر الأشقر العسلي من وحي النجمات العالميات
صبغات الشعر الأشقر العسلي من وحي النجمات العالميات

مع جميع صيحات الجمال الجريئة والمرحة في صيف 2020، تبقى اللمسة الكلاسيكية ضرورية في بعض الأحيان لدى الكثير. فإذا كنت تريدين اعتماد صبغة شعر عصرية لكن بأسلوب كلاسيكي بعيد عن الألوان الصارخة والغريبة، لا بد من أن تجربي الشعر الأشقر العسلي المخصل. استوحي هذا اللوك المثالي بالفعل من إطلالات النجمات العالميات.

صبغات الشعر الأشقر العسلي لصيف 2020

بعيداً عن الألوان الجريئة مثل الوردي والأزرق وغيرها الكثير التي تعود في كل صيف، تبقى صبغات الشعر المزينة بالخصل الشقراء المثالية من الأشهر والأكثر انتشاراً على الإطلاق.

ولهذا الصيف بالتحديد، لا بد من أن تجربي الشعر الأشقر العسلي بالطريقة التي تفضليها. يمكنك اعتماده بشكل كامل، أو اعتماد أسلوب عصري أكثر وهو الأومبريه من درجات شعرك الداكنة وصولأً إلى الأشقر، أو الخصل المتفرقة بدرجات متعددة من الداكنة إلى الأشقر العسلي المميزة.

نجمات عالميات اعتمدن الشعر الأشقر العسلي

إذا أردت أن تستوحي أجمل الطرق لاعتماد الشعر الأشقر العسلي في صيف 2020، لا بد من أن تلقي نظرة على إطلالات النجمات العالميات.

ومن أبرز النجمات اللواتي تميزن بهذه الدرجات من الشعر كانت جوليا روبيرتس Julia Roberts، جينيفر آنيستون Jennifer Aniston، بيونسيه Beyonce، بليك لايفلي Blake Lively، جيجي حديد Gigi Hadid، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، جيسيكا ألبا Jessica Alba، وغيرهن الكثير بالطبع.

المصدر: هيا - لايف ستايل

عرض المزيد من لايف ستايل

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: هيا - لايف ستايل
هيا لايف ستايل
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
صبغات الشعر الأشقر العسلي من وحي النجمات العالميات - لايف ستايل - أخبار كل يوم

هيا

| hiamag.com
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.