لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

أمل عرفة لـ"فوشيا": شيء وحيد يجمعني بشخصية "حياة"

أمل عرفة لـ"فوشيا": شيء وحيد يجمعني بشخصية "حياة"

klyoum.com

خطفت الفنانة السورية أمل عرفة الأضواء في الموسم الرمضاني الحالي بتجسيدها شخصية "حياة" في مسلسل "أغمض عينيك" من خلال أدائها الموزون والمتقن لدور الأم المضحية والمفعمة بالمشاعر لطفل يعاني طيف التوحد، لتقدم دوراً استثنائياً ترك الأثر الطيب عند المشاهدين.

وفي حديثها عن هذه الشخصية، قالت أمل في تصريح خاص لموقع "فوشيا": أصعب الشخصيات في الأداء هي التي يحرص فيها الممثل على ألا يمثل، بل أن يكون مقنعاً ليصدقه المشاهد، وهذا ما ينطبق على "حياة" التي أخذت مني جهداً وحباً كبيرين.

وعن التشابه بين "حياة" وبينها كأم، أجابت أمل: التقاطع الوحيد الذي يجمعني مع "حياة" هو الأمومة والنضال من أجل حياة ابنتيّ "مريم" و"سلمى".

من ناحية ثانية، كشفت أمل أنها شاهدت مقتطفات من كل المسلسلات السورية، بمقدار ثلاث حلقات على الأقل، ووجهت تحية حب واحترام لكل صنّاع الدراما السورية الذين قدّموا أعمالاً لائقة ومتميزة في هذا الموسم الدرامي الرمضاني.

وتحدثت عن أهم ذكرياتها في شهر رمضان، فقالت: أهم ذكريات هذا الشهر هي وجود أبي وأمي في حياتي، وهما الآن في دار الحق رحمة الله عليهما.

يذكر أن أمل عرفة تطل عبر الشاشة الرمضانية عبر مسلسلين هما "وصايا الصبار" و"أغمض عينيك".

قصة مسلسل "أغمض عينيك"

تدور أحداث المسلسل حول أسرة مفككة هجر الوالد فيها زوجته وابنه الوحيد الذي يعاني من طيف التوحّد، تاركاً الأم تواجه مصيرها بنفسها، وتتحمل مصاعب الحياة، وتتعرض لتحديات كثيرة.

والمسلسل من تأليف لؤي النوري وإخراج مؤمن الملا ومن بطولة: عبد المنعم عمايري، وأمل عرفة، ومنى واصف، وأحمد الأحمد، وحلا رجب، وجابر جوخدار وغيرهم.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com