لايف ستايل

فوشيا

موضة

نصائح تساعدك على تنسيق الأحمر والوردي في إطلالة واحدة

نصائح تساعدك على تنسيق الأحمر والوردي في إطلالة واحدة

klyoum.com

لاقت صيحة دمج اللونين الأحمر والوردي في إطلالة واحدة رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهذا ما جعل الكثير من الفتيات ومدونات الموضة يقمن باعتمادها في مختلف إطلالاتهن سواء اليومية أو العملية.

وبحسب خبراء الموضة فإن اللونين الأحمر والوردي يشكلان معاً ثنائية مثالية ليس فقط في عيد الحب، وإنما في جميع الأيام ومختلف المناسبات؛ إذ يمكنكِ تنسيق اللون الوردي الفاتح مع الأحمر الداكن أو الأحمر الفاتح مع والوردي الساطع.

وفي السطور القادمة سنستعرض بعض النصائح التي قد تساعدك على تنسيق اللونين الأحمر والوردي في إطلالاتك بكل سهولة وبساطة.

تعد أدق وأبسط التفاصيل في الأزياء من العوامل المؤثرة على إطلالتك، فمن المهم الانتباه لبعض التفاصيل التي قد تعتبرها بعض السيدات بسيطة مثل لون الحذاء أو حقيبة اليد أو حتى لون الروج، فهذه القطع الصغيرة قادرة على أن تفسد مظهرك الخارجي في حال كانت غير متناسقة مع إطلالاتك.

تعتقد الكثير من السيدات أن الجمع بين الونين الأحمر والوردي أمر مبالغ به، هؤلاء السيدات يمكنهن التخفيف من حدة الألوان الإطلالة من خلال إضافة بعض الألوان المحايدة مثل الأبيض والأزرق والأسود والبيج والوردي الفاتج، فجميع الألوان الحيادية قادرة على موازنة إطلالاتك بشكل عصري وأنيق.

إذا كنتِ من الفتيات اللواتي لا يفضلن تنسيق إطلالة كاملة باللونين الأحمر والوردي، يمكنكِ اختيار قطع منقوشة باللونين، وتنسيقها مع قطعة أخرى باللون الأحمر أو الوردي السادة، فهذه الطريقة تجعل إطلالتك حيوية وغير تقليدية، كما يمكنكِ انتعال حذاء أو حقيبة يد ملونة أو قش لتزيد من جمال إطلالاتك.

اللونين الأزرق الفيروزي والأخضر يتناسبان بشكل مثالي مع اللونين الأحمر والوردي، وقد يكون من الصعب إدخال هذه الألوان ضمن إطلالاتك، لكنه من السهل إدخالها إلى الإكسسوارات؛ إذ يمكنكِ انتعال حذاء باللون الأزرق، أو اختيار حقيبة يد باللون الأخضر.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com