لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

أمير شاهين يكشف كواليس تعاونه مع منة شلبي في "لية لا" بجزئه الثاني

أمير شاهين يكشف كواليس تعاونه مع منة شلبي في "لية لا" بجزئه الثاني

klyoum.com

تحدث النجم المصري أمير شاهين عن الأسباب التي حمسته للمشاركة في مسلسل "لية لا" الجزء الثاني والذي يحمل بطولته النجمة منة شلبي.

وأكد شاهين أن هذا العمل يمثل أول تعاون بينه وبين المخرجة مريم أبو عوف، كما أنه أول تعاون بينه وبين منة شلبي بالرغم من الصداقة التي تجمعهما على المستوى الشخصي منذ سنوات، كما كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بشخصيته خلال أحداث العمل.

وعن الجزء الأول أوضح أنه لم يتابع كافة حلقاته ولكنه كان يعلم أنه حقق صدى واسعا على مستوى الوطن العربي، مضيفًا أن تقديم جزء ثان من المسلسل لم يكن بغرض استغلال أو استثمار نجاح الأول منه، لأن لكل منهم قصته المختلفة تماماً عن الآخر، بالإضافة إلى تغيير الأبطال في كل جزء.

وتطرق أمير في الحديث عن المنصات الألكترونية ومدى منافستها القوية مع التلفزيون التقليدي، كما ناقش فكرة تقديم أعمال درامية مكونة من خمسة عشر حلقة وأخرى عبارة عن سبعيات مثلما كان يحدث في الماضي، ودعم أيضاً فكرة فتح السوق الدرامي والتوسع في عمل عدد من المواسم الدرامية بعيداً عن موسم رمضان الذي يزيد فيه الإنتاج بشكل كبير وملحوظ عن باقي الأشهر من العام.

ويشارك في مسلسل "لية لا" الجزء الثاني بجانب منة شلبي وأمير شاهين كل من أحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com