لايف ستايل

في فن

مشاهير

لأسباب تقنية.. إلغاء عرض فيلم "ذاكرة" بمهرجان القاهرة السينمائي

لأسباب تقنية.. إلغاء عرض فيلم "ذاكرة" بمهرجان القاهرة السينمائي

klyoum.com

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدوري في دورته الـ43 إلغاء العرض الأول لفيلم "ذاكرة"، الذي كان من المقرر أن يعرض في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم في مسرح النافورة بدار الأوبرا.

وكشف المهرجان أنه يوجد مشكلة تقنية تسببت في إلغاء عرض الفيلم، وأنه سيتم استرجاع تذكرة الفيلم بإعادتها لشباك التذاكر، كما يمكن مشاهدة باقي العروض لنفس الفيلم في المواعيد المعلن عنها مسبقا.

فيلم "ذاكرة" للمخرج التايلاندي الحائز على جائزة السعفة الذهبية أبيتشاتبونج ويرازيثاكول وهو من بطولة الممثلة العالمية تيلدا سوينتون، ويدور حول جيسيكا التي تذهب إلى بوجوتا لزيارة أختها، وهناك تصادق أجنيس، عالمة الآثار. تسافر جيسيكا إلى بلدة صغيرة لرؤية أجنيس في موقع التنقيب، وتتشاركان الذكريات بجانب النهر.

شارك الفيلم بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي 2021، وفاز بجائزة لجنة التحكيم، كما رشح لجائزة السعفة الذهبية.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com