لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة تدخل القفص الذهبي (صور)

رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة تدخل القفص الذهبي (صور)

klyoum.com

بعد قرابة الخمس سنوات من الخطوبة والتأجيل بسبب جائحة كوفيد-19، احتفلت رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة جاسيندا أرديرن بزفافها على شريكها كلارك غيفورد في حفل خاص أُقيم في مزرعة فاخرة في منطقة خليج هوكس.

وبالتزامن مع توخي الزوجين الحذر للحفاظ على خصوصية الحدث، فقد استمتعا بإطلالة رائعة في هذا المكان الجميل الواقع على بُعد 325 كيلومترًا من ويلنغتون، العاصمة النيوزيلندية.

وجرى دعوة العائلة والأصدقاء المقربين فقط، بالإضافة إلى بعض زملاء أرديرن في البرلمان، للمشاركة في هذه المناسبة السعيدة.

وعلى الرغم من هذه الفرحة، لاحظت الشرطة تواجد مجموعة صغيرة من المتظاهرين الذين قاموا بلصق ملصقات مناهضة للتطعيم على الحائط خارج المكان.

وكانت جاسيندا أرديرن وكلارك غيفورد مخطوبين منذ عام 2019، وتم تأجيل حفل زفافهما بسبب القيود الناتجة عن جائحة كوفيد-19. في الوقت الذي أظهرت فيه أرديرن تفهمها لهذا الأمر، وقالت: هذه هي الحياة.. أنا لا أختلف عن آلاف النيوزيلنديين الآخرين.

من هي جاسيندا أرديرن؟

سياسية نيوزلندية، ولدت في 26 تموز 1980، فضلا عن كونها رئيسة وزراء نيوزلندا الأربعين.

تولت جاسيندا زعامة حزب العمال النيوزيلندي اليساري المعتدل منذ 1 آب/أغسطس 2017، وكانت عضوًا في البرلمان إذ انتخبت لعضويته لأول مرة في الانتخابات العامة لعام 2008. أرديرن هي أصغر رئيسة حكومة في العالم بعد أن تولت منصبها كرئيسة وزراء لنيوزلندا في سن السابعة والثلاثين.

بدأت حياتها المهنية بعد تخرجها من جامعة وايكاتو في عام 2001 بالعمل كباحثة في مكتب رئيسة الوزراء هيلين كلارك، وعملت لاحقاً في المملكة المتحدة كمستشارة سياسية لرئيس الوزراء البريطاني توني بلير.

تم انتخابها رئيسة للاتحاد الدولي للشباب الاشتراكي في عام 2008، وشغلت المنصب لما يقارب العشر سنوات.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com