لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

هناء نصور: هذه كانت نصيحتي لابنتي ليلة زفافها.. ولهذا ابتعدت عن أبنائي

هناء نصور: هذه كانت نصيحتي لابنتي ليلة زفافها.. ولهذا ابتعدت عن أبنائي

klyoum.com

كشفت الفنانة السورية هناء نصور عن نصيحتها لابنتها عند زواجها وفي ليلة زفاف الأخيرة، على هامش تكريمها ومشاركتها في مهرجان "أهل البحر- الأيادي البيضاء" الذي أقيم في محافظة اللاذقية على الساحل السوري.

وقالت نصور لـ"فوشيا" إنها نصحت ابنتها أن تنسى الفكر التقليدي عن الزواج، وما تسمعه من الناس ويتم تداوله، وأن تلجأ للمحبة دائما؛ إذ يكون كل شيء بها راقيا، وأن تحب شريكها كما تحب نفسها، وأن تستفيد من تجارب الذين من حولها وألا تقف عند التفاصيل الصغيرة، وأن تتجاوزها.

وأبدت تأثرها بزواج ابنتها الوحيدة بعد قصة حب جمعتها مع ابن عمها، معربة عن سعادتها التي أبكتها خلال الحفل، خاصة بعدما تأخر الزواج أكثر من مرة بسبب الإجراءات المتخذة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا.

وكشفت نصور عن عمر ابنتها وهو 22 عاما، وعن عمرها قالت ذكرت أنها من مواليد عام 1970 بينما يخطئ الجمهور بسنّها الحقيقية ويعطونها عمرا أكبر بعشرة أعوام.

من جانب آخر وحول سبب غيابها عن الدراما السورية لعامين؛ أوضحت أن غيابها جاء بسبب حجزها في البرازيل ما يقارب أحد عشر شهرا بعد الإجراءات التي اتخذت بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، وإغلاق المطارات؛ ما تسبب في بعدها عن الفن وبعدها عن أبنائها أيضا كل هذه المدة، وعندما عادت كانت أول ما تريده هو الجلوس لوقت طويل مع عائلتها، والاطمئنان على أفرادها.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com