لايف ستايل

ياسمينا

موضة

فساتين ستتمنى كل عروس ارتداءها من مجموعة طوني ورد لخريف 2022

فساتين ستتمنى كل عروس ارتداءها من مجموعة طوني ورد لخريف 2022

klyoum.com

فساتين اعراس مجموعة طوني ورد لخريف 2022 مذهلة حقًا، فكلّ منها يتميّز بقصّة تجمع بين الرقي والأناقة، وبتفاصيل تجعله فخمًا إلى أقصى، لتحظى العروس بإطلالة ملوكية في يومها الكبير! وهنا، نذكذٍكِ بضرورة اختيار فستان الزفاف بالقصة المناسبة لجسمكِ.

يحرص طوني ورد على أن تكون كل من تتألّق بفستان من تصميمه في زفافها رائعة إلى أقصى، فيبتكر لها ما يمنحها إطلالة تفوق ما يتوقّع المدعوّون والعريس رؤيته. وها هو اليوم، يطلق مجموعة جديدة فيها الكثير من الإبداع والفرادة!

صيحات لافتة... جدًّا!

لتكون عروس العام المقبل مميزة عن غيرها، يتيح لها طوني ورد الاختيار من بين فساتين زفاف متّسمة بعناصر استثنائيّة، مثل الكشاكش التي تزيّن القصّة السفلية، والكمّين المنسدلين ذي الشكل اللافت والمنفصلين عن الفستان، وصيحة التكسيرات الناعمة.

قصّات ملوكية

لتتألّق العروس بإطلالة ملوكية تُبهر الجميع، يقدّم طوني ورد فساتين بقصّة التنورة الواسعة، التي تجعلها تبدو كأميرة من قصص الخيال، وبالطبع يزيّنها بتفاصيل فخمة تعكس إبداعه. لذا، ضعيها على رأس قائمتك التي تضمّ فساتين أعراس بقصّة التنورة الواسعة.

وتجمع بين الرقي والأنوثة

ستُخلّد إطلالتكِ في ذاكرة الجميع إذا اخترتِ فستانًا من هذه المجموعة الجديدة التي يقدّمها طوني ورد، من بينها تلك المفعمة بلمساتها الراقية والاستثنائيّة، والتي ستجعلكِ من دون شكّ أجمل عروس رآها المدعوّون!

معظم عارضات الأزياء اللواتي عرضن تصاميم هذه المجموعة، أكملن إطلالاتهنّ مع أكسسوارات شعر للعروس تميّزت بأشكالها الجميلة والأنثويّة، فلا تنسي بدوركِ هذا التفصيل المهمّ لتكتمل إطلالتكِ.

*المصدر: ياسمينا | yasmina.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com