لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

"المداح 4" الحلقة 21.. حمادة هلال يحرق الجنية مليكة

"المداح 4" الحلقة 21.. حمادة هلال يحرق الجنية مليكة

klyoum.com

شهدت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "المداح 4 – أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة لعائلة صابر المداح (حمادة هلال)، حيث بدأت بتخطيط أفراد عصابة زين (محمد عز) مع حسن سلام (خالد سرحان) شقيق المداح بفتح المقبرة الفرعونية عن طريق ذبح أحد الأطفال صاحب علامات مميزة لكي تبوح المقبرة بأسرارها لهم وتفتح خزائنها.

تفاصيل الحلقة الحادية والعشرون لمسلسل المداح

تقوم العصابة بخطف أحد الأطفال وقتله والاتصال بحسن لكي يقوم بدفن الجثة، ويقوم حسن بإلقاء الجثة في البحيرة، ويكتشف بعدما يلقيها في البحر أن الجثة تعود لابنه (علي) بعدما قامت العصابة بخطفة من أمام منزل طليقته منال (دنيا عبدالعزيز).

عندما يعلم حسن أنه السبب في قتل ابنه علي يتصل بالعصابة ويهاجمهم، ولكن العصابة تقوم بضربه فينهار حسن ويدخل في حالة جنون، وينتشر الخبر في البلد أنه السبب في قتل ابنه.

يذهب صابر المداح إلى منزل آمنة الصقارة، ويقوم بمعالجة زوجها من مس الجن وتظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) له ولكنه يحرقها بسيطرة الخاتم النوراني الذي يمتلكه أثناء معالجة زوج آمنة الصقارة، ويكلف أحد أصدقائه بترميم منزلها الذي تسبب في موت بناتها بعدما سقط سطح المنزل عليهن.

تكشف نهاية الحلقة مفاجأة من العيار الثقيل، نجد أن قتل ابن حسن مجرد لعبة من الجن بالتعاون مع زين (محمد عز) زوج منال (دنيا عبدالعزيز) بعدما رأى صابر المداح رؤية كشفت له كل التفاصيل فذهب إلى المنزل المهجور الذي قتل داخله الطفل ليجد أن العصابة تخطط لسرقة محتوياتها بمعرفة زين.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com