لايف ستايل

في فن

مشاهير

باريس هيلتون تقلد بريتني سبيرز وميجان فوكس بمظهر مخيف .. كيف تنكر الفنانون في هالويين 2023؟

باريس هيلتون تقلد بريتني سبيرز وميجان فوكس بمظهر مخيف .. كيف تنكر الفنانون في هالويين 2023؟

klyoum.com

يتبقى يومان على عيد الهالوين، ولكن هذا لم يمنع عدد من الفنانين من بدء الاحتفال به في مختلف الحفلات، منها حفلة أقامتها كيندال جينر وحضرها عدد من النجوم مثل تشانينج تاتوم، زوي كرافيتس، صبرينا كاربنتر، بيلي أيليش وغيرهم.

وكان أكثر زي مكرر من بين أزياء النجوم هو زي بريتني سبيرز في كليب أغنية Toxic، إذ ارتدى كلا من باريس هيلتون وزارا لارسون فستان المضيفة الأزرق الذي ظهرت به المغنية في الطيارة، بينما ظهرت جيسيكا ألبا بالـbodysuit الشفافة التي ظهرت بها بريتني في نفس الأغنية.

ومن بين الفنانين الذين ارتدوا أزياء مرعبة النجمة ميجان فوكس التي تنكرت كشخصية من فيلم Kill Bill بصحبة خطيبها ماشين جن كيلي الذي ظهر كـ"العروس" من نفس الفيلم، بينما نشرت كيكي بالمر جلسة تصوير وهي متنكرة كعروسة فرانكستاين، وجاء تشانينج تاتوم مع زوي كرافيتس كالطفل والأم من فيلم Rosemarys Baby.

لا شك أن الأزياء لم تنتهي بعد، فهناك الكثير من الحفلات التي تقام اليوم وغدًا، وهناك عدد من المشاهير الذين يعتبرون الهالوين أجازتهم المفضلة ولم ينشروا أزيائهم بعد، مثل كيم كارداشيان، كايلي جينر، إيجي أزيليا، كاردي بي وغيرهم.

ولكن الآن يمكننا الاستمتاع بأزياء فنانين مثل ليزو، كلوي، كاميلا مينديس، ليلي راينهارت، مادلين بيتش، مارجو روبي، ليوناردو ديكابريو وباريس هيلتون وبيلي أيليش وغيرهم.

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com