لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

بالفيديو - فوز العتيبي تكشف: "رشاش" إبن عمي

بالفيديو - فوز العتيبي تكشف: "رشاش" إبن عمي

klyoum.com

فوز العتيبي

أكّدت الفاشينستا السعودية فوز العتيبي عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، قرابتها من رجل العصابات رشاش العتيبي الذي يُعرض حالياً مسلسلاً عن حياته بعنوان "رشاش" على منصة "شاهد VIP".

وقالت في حديث مصوّر نشرته في حسابها على تطبيق "سناب شات": " كتير كتير ناس ما يدرون شنو القصة.. نحن ندري شنو.. انا من لما كنت صغيرة عمري 4 سنين أهلي كانوا يحكولي.. واعرف القصة من قبل المسلسل وكتير أشياء مو صحيحة قاعدة تنحكى".

ويتتبع العمل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية المُفترَضة في حياة "رشاش""، بدءاً من دخوله عالم الجريمة وانتهاءً بالإيقاع به. في موازاة ذلك، تُسلّط الحكاية بخطوطها الدرامية المشوّقة الضوء على الضابط الشاب والمتفاني "فهد" الذي كرّس جهوده للقبض على "رشاش" وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقّدة لأجهزة الأمن وتضافر جهودها من أجل تتبّع "رشاش" وأفراد عصابته واستباق تحرّكاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

والعمل من تأليف كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، وكتب العمل درامياً كلٌ من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي؛ فيما يحمل "رشاش" توقيع المخرج البريطاني الفائز بجائزة "إيمي" والمرشّح لجائزة "بافتا" كولِن تيج.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com