لايف ستايل

ياسمينا

مشاهير

انطلاق تنوين 2021: موعد الابداع الحقيقي يتجدد في المملكة

انطلاق تنوين 2021: موعد الابداع الحقيقي يتجدد في المملكة

klyoum.com

مع انطلاق تنوين 2021، ستكون المملكة العربية السعودية مع موعد الابداع الحقيقي الذي ينطلق اليوم في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي في الظهران.

وفي بعد انطلاقة موسم الرياض 2021، ها هي مدينة الظهران تستعد لاستقبال مهرجان تنوين هذا العام تحت شعار "الأدوات:تشكيل الابداع".

4 مسارات ابداعية

نشاطات هذا المهرجان ستجري بين 27 أكتوبر و13 نوفمبر، بمشاركة 30 متحدث من مختلف المجالات، بالاضافة الى 10 دورات تدريبية احترافية و7 ورش عمل مبتكرة و4 تجارب فريدة من نوعهاضمن 4 مسارات ابداعية.

موسم تنوين الابداعي الذي يتم تنظيمه سنوياً هو المحفز الثقافي والبوابة العالمية لرواده على مجموعة كبيرة من المبدعين، وتقديم تجارب وخبرات فريدة في العمل الإبداعي.

وشعار هذا العام يكشف الابداع في مجال تطوير الأدوات المستعملة للابتكار من المطرقة وصولاً الى التقنيات الحديثة المستعملة، والعمل على توجيه مستقبل الاقتصاد الابداعي.

أما بشأن المسارات الأربعة التي يضمها، فهيمسار مخصص لبناء مهنة إبداعية، الأدوات والفرص الجديدة لخلق اقتصاد ابداعي، وبرنامج بتطوير الجرافيك والتواصل، وأخيراً مسار في مجال العمارة والمنتجات. أما على صعيد ورش العمل فستكونين على موعد مع ورشة عمل في الامكانات المادية لنخيل التمر، ورشة عمل عن الأدوات الانتاجية، ورشة عمل العدة الاحترفية للمبتدئين، ورشة عمل لتصميم منتج بلاستيكي، ورشة عمل الريزوغراف الرقمي، وورشة عمل الليزر الثلاثي الأبعاد.

واكتشفي أيضاً، فعاليات تنوين 2020.

*المصدر: ياسمينا | yasmina.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com