لايف ستايل

في فن

مشاهير

إلهام شاهين : 30 يونيو و 3 يوليو أنقذوني من عداوات شديدة

إلهام شاهين : 30 يونيو و 3 يوليو أنقذوني من عداوات شديدة

klyoum.com

قالت الفنانة إلهام شاهين إن يومي 30 يونيو و 3 يوليو يومان مهمان جدا في حياتها.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج "مساء dmc" : "مش عارفة لو اليومين دول محصلوش، ونجحنا النجاح الكبير اللي هز العالم ولفت أنظار الدنيا لمصر، كان ممكن يحصل لي إيه".

وتابعت : "كان عندي عداوات شديدة مع الإخوان ورئيسهم، وحاول كتير يطلبني أروح أقابله عشان يفهم سبب الخلاف، فأقول لهم أنا مش معترفة بيه كرئيس، ورفعت قضايا عليهم وسجنت لهم واحد كان بيدعي إنه شيخ ودكتور في الأزهر، وقفلت لهم قناة بحكم محكمة لأول مرة".

واستعادت إلهام شاهين الظروف التي عاشتها يوم 30 يونيو قائلة :"كان يوم النجاة بالنسبالي، وأنا أول واحدة نزلت الشارع الصبح، وأخذت صديقاتي يسرا وليلى علوي وهالة سرحان من بيوتهم، وطلعنا على وزارة الثقافة مع الزملاء الفنانين والمثقفين، ويوم 3 يوليو حضرت أكبر احتفال".

يذكر أن رابطة إبداع العالم العربي والمهجر بفرنسا كرمت النجمتين إلهام شاهين وليلى علوي، في احتفالية أقيمت بتاريخ 17 يونيو الماضي في قاعة مجلس الشيوخ.

وشاركت إلهام شاهين في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح"، الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد vip.

ومسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com