لايف ستايل

في فن

مشاهير

أحمد العوضي: أنا سفير للطبقة الشعبية ... وواحد سوهاجي سر لكنتي السريعة في "ضرب نار"

أحمد العوضي: أنا سفير للطبقة الشعبية ... وواحد سوهاجي سر لكنتي السريعة في "ضرب نار"

klyoum.com

أكد الفنان أحمد العوضي اعتزازه بالمنطقة التي نشأ فيها، منطقة عين شمس، وحرصه على التواجد بين جمهوره فيها باستمرار.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "أنا معتز جدا بعين شمس وطلعت من المنطقة من وقت قريب، لكن طالع بأخلاقها وأصولها، ولما بقيت ممثل حاسس إني سفير للطبقة الشعبية".

واستعاد العوضي ظروف نشأته قائلا: "أمي ماتت وعمري 6 سنين، ووالدي ربانا في بيت بسيط مساحته 60 متر، ومحرمنيش من حاجة على قدر إمكانياته، وكممثل أنا محمل بخبرات الشارع".

وتابع: "كل أسبوع لازم أروح منطقتي وأشوف صدى أعمالي عند ابنهم، وعمري ما استخدمت كلمة جمهور، دول فعلا إخواتي وبكلمهم بنفس الطريقة في الشارع".

تحدث أحمد العوضي خلال اللقاء عن كواليس تدربه على اللهجة الصعيدية، التي قدم بها دوره في مسلسل "ضرب نار" في رمضان الماضي قائلا: "مدرب اللهجة هو المسؤول عن طريقة الكلام، لكن اللكنة السريعة أنا اللي عملتها، من خلال تعايشي مع واحد من سوهاج لما يتعصب مع حد في التليفون مثلا يتكلم بسرعة، وركزت على الموضوع ده، وفضلت أتكلم صعيدي في البيت وكل مكان".

يذكر أن أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضا الموسم الرمضاني الماضي معا، من خلال مسلسل "ضرب نار".

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرون.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com