لايف ستايل

فوشيا

موضة

5 لوكات مريحة لسهرة رأس السنة

5 لوكات مريحة لسهرة رأس السنة

klyoum.com

إذا كنت لا تحبين اللوكات المبالغ فيها ليلة رأس السنة، وتبحثين عن الإطلالات المريحة، فإن هذا الموضوع سوف يلقى اهتمامكِ.

تبحث النساء عن إطلالة مريحة في حفلة وداع العام بحكم أن تلك السهرة قد تكون طويلة وتستمر لساعات الصباح الأولى، لذلك تبدأ النساء باختيار قطع خفيفة نوعاً ما، وفي الوقت نفسه أنيقة وتتناسب مع أجواء السهرة.

من هنا، تحضر بعض الأقمشة اللماعة والجلد، إلى جانب التنانير القصيرة التي تتلاءم مع تلك المناسبة، وقد اخترنا لك 5 لوكات مريحة ومناسبة لرأس السنة:

فساتين لمّاعة

لا شيء يعبّر عن ليلة رأس السنة الجديدة أكثر من فستان لماع، لذلك تكون مهمتك العثور على ثوب يجمع بين لوك الاحتفال والرسمي.

تتوفر قصات عدة من ذلك الفستان من بينها الطويل والقصيرة والمتوسط الطول. كلها قصات رائجة يكفي أن تحددي ما يتلاءم منها مع ذوقك، ولا تترددي بإضافة المزيد من الإكسسوارات اللمّاعة التي تستحق الاحتفال بالعام الجديد، إلى جانب حقيبة اليد الكريستالية والكعب المزخرف.

تنورة قصيرة

تعتبر التنورة اللمّاعة المصنوعة من الترتر، هي الخيار الأبرز لأي احتفال بليلة رأس السنة. ويمكن تنسيق تلك القطعة بسهولة مع بلوزة شتوية، أو قطعة من الشيفون الشفافة. كذلك يمكن تنسيق قميص أنيق بأزرار، فتظهرين بستايل يجمع بين الكاجويل والمناسب للسهرات.

بدلة مميزة

فكرة أخرى لملابس رأس السنة الجديدة. إذا لم تكوني من محبي الفساتين والتنانير اللماعة، يمكن اختيار بدلة مميزة بعيداً عن البدلة الكلاسيكية المتعارف عليها. أطلي بالبدلة المصنوعة من المخمل، أو بدلة جريئة تتلاءم مع السهرات. أضيفي إليها بعض الإكسسوارات الفضية، لتعكس عليها بعض البريق.

القمصان والسراويل المنقوشة

مظهر بسيط ويستحق الاحتفال به في سهرة رأس السنة. تلك السراويل والقمصان تكون مميزة بالرسومات والنقوش التي تزينها. هي قطع غير رسمية، ولكنها في الوقت نفسه مليئة بالحركة والحياة.

سترة جلدية وجينز

من أبسط وأجمل اللوكات التي تتلاءم مع سهرة رأس السنة. إذا كنتِ من عشاق سراويل الـ "دنيم" نسقي معه جاكيت جلدية أنيقة وتحتها بلوزة شيفون. يتلاءم ذلك اللوك مع سهرة رأس السنة التي تجمعك مع أصدقائكِ. عندها يمكن أن يكون مظهركِ احتفالياً وغير رسمي في الوقت نفسه. نسقي مع هذا الستايل حذاءً ذي كعب عالِ لتحويله من يومي إلى مناسبٍ للسهرات.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com