لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

وعد البحري: أنا أفضل فنانة سورية.. وهذا سبب غيابي عن الساحة الفنية 

وعد البحري: أنا أفضل فنانة سورية.. وهذا سبب غيابي عن الساحة الفنية 

klyoum.com

قالت الفنانة السورية وعد البحري، إنها تعتبر نفسها أفضل صوت نسائي على الساحة الفنية السورية من الجيل الجديد بعد الفنانة ميادة الحناوي، مؤكدةً أنها لم تكن تتحدث في هذا الموضوع سابقاً، وبالتالي قام من حولها في الوسط الفني بهضم حقها.

وأضافت البحري عبر حوارٍ لها على إذاعة "شام اف ام" أنها حُوربت من قبل الوسط الفني بشكل كبير، فالكثير من النجوم في عالم الفن كانوا يطالبون بتجاهلها، لافتةً إلى أن السبب في هذا الكره والمحاربة من الممكن أن يكون بسبب خوفهم من قوة صوتها وجماله.

وأوضحت البحري أن سبب غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من 5 سنوات، وقلة نشاطها الفني خلال تلك السنوات كان بسبب مشاكل إنتاجية عديدة، بالإضافة إلى ظروف صحية سيئة كانت تمر بها في تلك الفترة سببت سمنتها بشكل كبير فأصبحت تتعرض للكثير من التنمر، لكنها وبعد كل هذا التنمر لم تستسلم فهي إنسانة لا تعرف شعور الاستسلام.

وردت البحري على الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشرها "كوفر" أغنية"خليك فاكرني" للفنان عمرو دياب، مع محمد دقدوق، حيث أكد الكثيرون من متابعي دياب ومعجبيه أن الأغنية أجمل بصوته، طالبين من الفنانين ألا يقوموا بالغناء له، وقالت إنها من أكثر المتابعين لدياب فهي تحبه بشكل كبير، ولكنها قامت بتأدية أغنيته بأسلوبها الخاص، والذي يختلف عن أسلوب دياب، لافتةً إلى أنه فنان عالمي، وأنها بالتأكيد لن تقوم بالتأثير عليه نتيجة غنائها واحدة من أغنياته.

وعن مقارنة صوتها بصوت الفنانة أسمهان، واعتبار البعض بأن صوتها أجمل من صوت أسمهان، قالت البحري إنها بالتأكيد لا تتفوق على صوت أسمهان، بل من الممكن أن تكونا في نفس المستوى، ولكن ليس أفضل من صوت أسمهان، مؤكدةً أن أسمهان قد رحلت جسداً، ولكنها لم ترحل روحاً وفناً فهي متواجدة في كل الأزمنة، وصوتها سيبقى دائماً في آذاننا.

وأعربت البحري عن سعادتها بإشادة الجمهور بصوتها بعد كل حفل لها، فصوتها حالياً يختلف عما كان عليه في السابق، وهو في تغير وتطور مستمر يأتي مع سنوات من الخبرة والاحتراف، مضيفةً أنها تحب صوتها بشكل كبير، وتحاول قدر الإمكان المحافظة عليه، وعدم ترك الظروف النفسية السيئة تؤثر عليه بشكل سلبي.

والجدير ذكره أن البحري هي فنانة سورية شاركت عام 2004 في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سوبر ستار"، والذي كان يعرض على تلفزيون لبنان، وقد استطاعت وعد أن تصل إلى المرحلة النهائية في البرنامج، ويعد هذا البرنامج هو سبب شهرتها في أنحاء الوطن العربي.

لقبت الفنانة السورية وعد البحري "بأسمهان الجيل"، وذلك لأنها في عام 2008 قامت بجمع الأغاني التي قدمتها المطربة الراحلة أسمهان، وغنتها ضمن أحداث مسلسل "أسمهان"، الذي قامت ببطولته الفنانة سلاف فواخرجي.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com