لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

وفاء عامر توضح تفاصيل جديدة عن اتهامها بدهس شاب بسيارتها

وفاء عامر توضح تفاصيل جديدة عن اتهامها بدهس شاب بسيارتها

klyoum.com

وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر تفاصيل جديدة عن شائعة تسببها في مقتل شاب في الساحل الشمالي بسيارتها، وهروبها دون مساعدته، وهو ما كانت قد نفته من قبل وأقامت دعوى قضائية ضد الصحافية التي روجت الشائعة.

وقالت عامر في مداخلة هاتفية أجرتها ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على شاشة قناة «المحور»: "شائعة قتلي لشاب وهروبي تريند واتركب»، وأضافت أنها كانت في الساحل الشمالي، وفوجئت بإصابة والد صديقة لها، وذهبت على الفور إلى المستشفى لزيارته".

وتابعت، أنها فوجئت بهذه السيدة تنسج قصة الحادث من وحي خيالها، وتردد أنها تعمل بمجال الصحافة والإعلام، مضيفة أنها تواصلت معها وسألتها بشكل واضح: «إنتي متأكدة من كلامك؟» لتفاجئ برد الأخيرة عليها بطريقة غير جيدة، ما دفعها لإغلاق الهاتف.

وكان شعبان سعيد، محامي وفاء عامر قد تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد المدعوة سارة فريد، مطالبا بالتحقيق معها، وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة، بسبب نشر أخبار كاذبة بغرض الإساءة لموكلته.

وقال سعيد في بلاغه، الذي حمل رقم 85620 لسنة 2021 عرائض النائب العام، إن الفنانة وفاء عامر، فوجئت بالمشكو في حقها، التي ادعت أنها صحفية، وتعمل بعدد من الفضائيات، فوجئت بها تنشر أخبارا كاذبة وملفقة بغرض التشهير بها والإساءة لها.

وأضاف أن المشكو في حقها، اختلقت أخبارا غير حقيقية، تدعي فيها أن الفنانة وفاء عامر، دهست أحد الأشخاص بسيارتها، وأنها هربت من المستشفى بمساعدة الحراس المرافقين لها.

وشرح سعيد في بلاغه، أن المشكو في حقها، أشاعت أن أجهزة الدولة تجامل المشاهير، وتنحاز لهم دون إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، على خلاف الحقيقة.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com