لايف ستايل

في فن

مشاهير

ماستر سين- طلاق "نادين" و"آدم" في الحلقة العاشرة من "الهرشة السابعة"

ماستر سين- طلاق "نادين" و"آدم" في الحلقة العاشرة من "الهرشة السابعة"

klyoum.com

على عكس ما توقع متابعي مسلسل "الهرشة السابعة" أن يحاول "أدم"، محمد شاهين، و"نادين"، أمينة خليل، بالتراجع عن قرار انفصالهما واللجوء لاستشاري علاقات زوجية لإصلاح علاقتهما، تطلقا بالفعل!

حملت الحلقة العاشرة من مسلسل "الهرشة السابعة" عنوان "هدية من الماضي"، وخلال أحداثها رفض كل من "نادين" و"آدم" مساعي والدتهما للصلح ووقع الطلاق بالفعل!

يُنهي آدم بوجود نادين ووالدها ووالدتها إجراءات الطلاق، لتنتهي علاقاتهما بعد ٧ أعوام من الزواج، وحب استمر لأكثر من 20 عاما.

يصارح "شريف"، علي قاسم، زوجته "سلمى"، أسماء جلال، بالسر الذي كان يقلقه الفترة الأخيرة وسبب حالته النفسية السيئة، ويحكي لها أن لديه ابنة عمرها ١٦ عاما من علاقة أقامها وعمره ١٨ عاما مع امرأة أجنبية كانت تكبره في السن، ولم يحدث بينهما أي تواصل سوى منذ فترة قصيرة، الأمر الذي يصدمها، وتترك له المنزل.

يصارح شريف والديه بقصته ويحاول أن يمتص غضبهما ويثور والده، ويرسل شريف لوالدة ابنته موافقته على أن تسمح لها بالسفر إلى مصر ليستقبلها ويتعرف عليها.

"الهرشة السابعة" تأليف ورشة سرد- مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان.

ويعرض مسلسل "الهرشة السابعة" يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا.

كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com