لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

هجوم على هاجر أحمد بعد نشرها صورة بالخطأ من شهر العسل.. حذفتها فورًا

هجوم على هاجر أحمد بعد نشرها صورة بالخطأ من شهر العسل.. حذفتها فورًا

klyoum.com

أثارت الفنانة المصرية، هاجر أحمد، وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة عبر حسابها في إنستغرام من شهر العسل، سارعت إلى حذفها لاحقًا لتبدو كأنها نُشرت بالخطأ.

فبعد مرور خمسة أيام -فقط- على احتفالها بزفافها، نشرت هاجر مجموعة الصور تجمعها بزوجها على أحد الشواطئ، وظهرت خلالها وهي ترتدي "كاش مايوه" باللون الأبيض.

ومن بين الصور التي نشرتها هاجر، كانت هناك صورة أثارت الجدل، حيث كان زوجها يضع يده على جسدها بطريقة اعتبرت مثيرة للجدل، ما دفع الفنانة إلى حذفها لاحقًا.

ورغم حذف الفنانة المصرية لتلك الصورة، إلا أن العديد من متتبعي المشاهير عبر السوشال ميديا، كانوا قد تمكنوا من الاحتفاظ بالصورة، وأعادوا تداولها على نطاق واسع.

وكان من ضمن التعليقات على هذه الصورة: "قال يعني بيغطي ما كان خلاها تلبس ساتر من الأول وهي بتتصور وخلاص"، فيما قال آخر "حاطط ايده في صورة وشايلها في التانية طيب انت مين فيهم؟". "يعنى انت بتداري جسمها كدة".

لكن في المقابل، فقد حظيت الصورة بإعجاب الكثيرين، الذين أشادوا برجولة زوج الفنانة المصرية، حيث علقواً بالقول: "على فكرة.. الراجل دة بيغير عليها قوي واضح من الصورة"، "اقفلي الروب ياهاجر مدوخيش الراجل معاكى. ربنا يهنيكم. ويبعد عنكم العين الصفرا".

آخرون دعوا أصحاب الصفحات التي تتناقل الصورة، إلى احترام رغبة النجمة المصرية وعدم تداولها، لا سيما وأنها قامت بحذفها لاحقًا، حيث علّق أحدم قائلًا: "هي مسحت الصور ليش ماتحترمون رغبتها؟؟عيب عليكم".

وتصدرت هاجر أحمد (27 عامًا) محركات البحث والسوشال ميديا، بعد احتفالها بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، في أحد فنادق القاهرة الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، وسط عدد من نجوم الفن وعائلتها.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من حفل زفاف هاجر وأحمد، ظهرا فيها وهما يتبادلان الأحضان والقبل، وارتدت العروس فستان زفاف باللون (الأوف وايت)، بينما ارتدى زوجها بدلة سوداء اللون.

وحمل فستان هاجر أحمد، توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وحسب مواقع متخصصة، فقد بلغت قيمته 14 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل قرابة الـ220 ألف جنية مصري.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com