لايف ستايل

وطن يغرد خارج السرب

حياتنا

هبة عبوك تخرج عن صمتها في أول حوار لها بعد قضية الاغتصاب المتورط بها زوجها.. ماذا قالت؟!

هبة عبوك تخرج عن صمتها في أول حوار لها بعد قضية الاغتصاب المتورط بها زوجها.. ماذا قالت؟!

klyoum.com

وطن- قررت هبة عبوك، الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل وزوجة لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، الخروج عن صمتها من خلال إجراء مقابلة مع إحدى مجلات الموضة.

تحب العيش في مدريد

وقالت "سافرت دائمًا مع أطفالي ؛ أنا أحب النوم تحت نفس السقف معهم. وهذه الرحلة هي الأولى التي أقوم بها بدون نعيم، طفلي البالغ من العمر سنة واحدة".

وأردفت:" لقد توقفت للتو عن الرضاعة الطبيعية معه ولدي بالفعل المزيد من الحرية. أريد أن أعود إلى عملي وسيكون هناك تصوير بعيدًا عن المنزل؛ لا بد لي من التعود على ذلك".

تكرس حياتها لأطفالها

وخلال المقابلة، أكدت هبة عبوك على أنها ملتزمة جدًا بتربية أطفالها (الأكبر، أمين ، يبلغ من العمر 3 سنوات)، قائلة:" أستيقظ ، وأتناول الإفطار معهم وأخذ أكبرهم إلى المدرسة. ثم أقوم ببعض النشاط البدني مثل الملاكمة أو اليوجا أو الرقص أو البيلاتيس لبدء اليوم بقوة كبيرة ، وأحضر اجتماعًا وأعتني بطفلي ، بالطبع ، الذي لا يزال صغيرًا جدًا ".

هبة عبوك قررت الانفصال عن حكيمي قبل فضيحة الاغتصاب

ووفقا لما نشرته وسائل الإعلام الغربية، فإن هبة عبوك سبق وأن أسرت لمقربيها، أن عامل السن الفارق بينهما، وعقلية حكيمي لا تتوافق مع عقليتها.

لتأتي الواقعة وتزيد الطين بلة بخصوص علاقتهما معا،مما دفع بالممثلة الى تسريع إجراءات الانفصال، مع تجنب الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لم تنشر أي شيء في حساباتها خاصة الانستغرام، منذ 26 فبراير الماضي.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com